ليس هناك أوقح من الفرس غير أذنابهم ..!!!

ليس هناك أوقح من الفرس غير أذنابهم ..!!!

ليس هناك أوقح من الفرس غير أذنابهم ..!!!

م. عباد محمد العنسي

لقد كان تصريح قائد فيلق القدس ، وقاحة ، وإستغلال سافر لدماء أبناء الشعب الفلسطيني ، وكان بمثابة إفصاح عن تلك التقية التي يمارسها الفرس للتوغل في الوطن العربي بالمتاجرة بالقضية الفلسطينية ، بثمن بخس ودراهم معدودة.

هذه التقية التي مكنتهم من مد نفوذهم في لبنان والعراق وسوريا واليمن وغيرها من الأقطار العربية.

لقد حاول الفرس تعديل تصريح قائد فيلق القدس في وكالات الانباء الفارسية مساء 27 ديسمبر 2023 بالقول إن طوفان الأقصى إحدى وسائل الثأر لسليماني ، وهذه الفبركة لا تغير شيء في تلك الوقاحة القذرة للفرس، بل تؤكد عليها وتزيدها وقاحة.

لكن الوقاحة الاكثر قذارة هي تعليقات اذنابهم في اليمن والتي تابعتها على شبكات التواصل الاجتماعي ، والذين حاولوا بكل الطرق تبرير تلك الوقاحة وكانت آخر وقاحتهم القول أن هذا التصريح لايمثل الحكومة الفارسية ، فهل وكالة الأنباء الفارسية التي نشرت التصريح والتي عادت وعدلت التصريح لا تمثل الحكومة الفارسية ايها الأذناب .!!!!

اذا كان هذا الإستغلال القذر هو لحركة حماس التي تختلف عنهم فكرياً ، فكيف هو استغلالهم لحزب الله والحركة الكهنوتية الحوثية والحشد الشعبي العراقي الذين هم من صلب فكرهم والذين يقدسون ولي الفقيه الخامنئي ويعلنون صراحة ولائهم و خضوعهم له ؟!!

هل فهمتم ايها العرب أن الفرس هم أعدائكم التاريخيين ، وهل فهمتم يأبناء اليمن يامن انتم اصل كل العرب أن الفرس هم أعداؤنا منذ الملك شمر يهرعش وماقبله.؟؟

وهل فهمتم أن هذه الحركة الكهنوتية الحوثية السلالية والإمامة منذ 1200عام ليسوا سوى اذناب للفرس أعدائكم التاريخيين؟؟

28 ديسمبر 2023


طباعة   البريد الإلكتروني