من نحن

مرحبًا بكم في موقع الوفاق نيوز، الموقع الإخباري اليمني الذي يعنى بالشأن العربي والعالمي.

 

اُطلق موقع الوفاق نيوز الإخباري محتواه الصحفي الى عالم الصحافة الالكترونية عام 2013 تحديداً يوم 23 مارس.

وجاء الوفاق نيوز تحت شعار "الخبر مقدس والرأي للجميع"، نظراً للأحداث المتسلسلة في اليمن والمنطقة، والتي تهم الناس ومع انتشار الشائعات، فأننا ومن باب الواجب المهني رأينا ان يكون هناك اضافة جديدة للزائر بموقع إخباري يتوخى الدقة والحياد والشفافية في نشر الخبر، كما ان موقع الوفاق نيوز يعتمد على نشر المعلومة من خلال التحري من مصادرها.

يهتم الموقع بنقل الاخبار عام وينشر في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والعربية والعالمية وغيرها. فالاخبار المحلية من خلال طاقم مراسلين في مختلف المناطق اليمنية، والعربية والعالمية من خلال الوكالات والمواقع ذات الثقة، وتخضع جميع الاخبار للتحري والتدقيق للمصداقية والتأكد قبل النشر، ويعمل الموقع على مدار 24 ساعة في اليوم وسبعة ايام في الاسبوع، ويعتمد على التحري والفحص والتدقيق قبل النشر.

 

وينشر موقع الوفاق نيوز الاخبار والاحداث بعد الفحص و التدقيق وفق ميثاق الشرف الإعلامي، وهيئة تحرير الموقع تعتبره منبرا عاما للجميع، شرط الالتزام باخلاقيات العمل الصحفي.

يتميز موقع الوفاق نيوز بفريق عمل مؤهل ومختص برئاسة الصحفي عبدالله السنامي، يعمل بجدية واجتهاد لتقديم محتوى إخباري موثوق ومواكب للتطورات العالمية، كما نهتم بتغطية الأحداث المحلية في اليمن ونسعى لنقلها بكل دقة وصدق.

نحن في الوفاق نيوز نعتبر أن الحقيقة والشفافية هما مفتاح تحقيق النجاح، ولذلك نحن نسعى جاهدين لتقديم المعلومات الدقيقة والصحيحة، ونحرص على تفعيل مبادئ الصحافة الحرة والمسؤولة.

 

نحن في الوفاق نيوز نرحب بآرائكم ومقترحاتكم، ونتطلع إلى التواصل معكم من خلال صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي.


طباعة   البريد الإلكتروني