يا وزير الشباب !!

يا وزير الشباب !!

 

يا وزير الشباب !!


خالد السودي
——————
* من حظك " الناصع " يا وزير الشباب أن يأتي زمنك في مرحلة من تشظي الإعلام الرياضي بين جمعية في صنعاء واتحاد في عدن ، ولن تدرك أبداً أن قوة الإعلام الرياضي يبقى سلطة الرياضة الرابعة بأشخاصه ورواده وكتابه المحترمين على مربعات الوطن الكبير ..


* ومن حظك " الطيب " وإمكانياتك الكبيرة أن تعتمد على منظومة إعلامية تلمع صورتك .. ثم ترميهم في قارعة الطريق لتعتمد على " تيس " من الخارج وتتعاقد مع شركة للعلاقات العامة .. ناقص التفاوض مع مؤسسة هنري كيسنجر او جيمس بيكر !!


* ولانك صعدت الى هذا الموقع من فوهة " الكلاشنكوف " لن تدرك أهمية كرة القدم في تجسيد الوحدة الوطنية ولن تلفتت لبطولاتها الا من زاوية " البروبجندا" ولحظة : " صورني مع الأبطال " .
* ماذا قدمت لإعداد المنتخبات الوطنية .. ماذا قدمت لبطولات كرة القدم الداخلية التي من خلالها يُعاد الحراك الرياضي للشارع اليمني منها بطولة الدوري الحالية وانت تحمل حقيبة الشباب والرياضة في 14 سبتمبر 2015 بشهادة الثانوية العامة حينها .. واللوحة التي تتقدم مكتبك منذ ثماني سنوات !!


* بطولة الدوري لاندية الدرجة الأولى التي تهدد بإغلاق ملاعب وزارة الشباب أمامها وطرد الفرق والحكام والجمهور .. " أتحداك " أن تفعلها وستكون سابقة في تاريخ كرة القدم اليمنية والعربية بل وعلى مستوى العالم .. وسيلعنك الله والتاريخ والناس الى يوم القيامة .. لاتصدق الجبناء ومرتعشي الأيدي وترتكب هذه الحماقه !!


* تتشدق إدارتك المالية باسطوانة مشروخة اسمها " تسوية العهد " ونعرف أن عشرات الإتحادات والشخصيات لديها عهد من زمن " الهكسوس " ثم ماحجم العُهد بحجم صرفيات اتحاد الكرة وبطولاته الذي يتعدى صرفياته مليارات الريالات سنوياً .


* وفي تناولة سابقة بشخصي " كصحفي " نبهت لاهمية كرة القدم .. لم أتهم وزارة الشباب بالفساد .. اما مايخص رئيس الوزراء فهو فاسد من قدمه حتى اخمص قدمية من خلال تقارير لجان مجلس النواب وأجهزة الدولة الرقابية ونغشى أن ينتشر فساده الذي يزكم الأنوف الى قطاع الشباب والرياضة وكرة القدم والإعلام الرياضي !!


* يا معالي الوزير .. سيأتي يوماً وتكون الوزير السابق وسيذكرك التأريخ بالخير او " اللعنة " .. هل عمرك سمعت عن الشاعر السابق او الكاتب السابق او الأديب او الصحفي الرياضي السابق !!


* وأي صحفي رياضي يحترم نفسه .. لن توجهه رياح المصالح او تكبله " أصفاد " المناصب عن النقد الموضوعي الذي يوجه ولا يجرح يقسو ولا يظلم يحدد الخلل ويزعج اصحاب المصالح والمتكالبين والمتحذلقين والسفهاء .


* … يا وزير الشباب الاخ / نايف البكري : على قول المطرب التونسي الشهير لطفي بوشناق والشاعر مازن الشريف : " خذو المناصب والمكاسب وخلو لنا الوطن " خلو لنا الوطن وكرة القدم .. وخلونا في الرياضه إعتزلنا السياسة‼️


طباعة   البريد الإلكتروني