معركة أبريل الكبرى بين إيران وإسرائيل والجيل السادس من الحروب... !!!

معركة أبريل الكبرى بين إيران وإسرائيل والجيل السادس من الحروب... !!!

معركة أبريل الكبرى بين إيران وإسرائيل والجيل السادس من الحروب... !!!

م. عباد محمد العنسي

إسرائيل في حالة تأهب قصوى لمواجهة الهجوم الإيراني المرتقب ردا على قصف إسرائيل على القنصلية الايرانية في دمشق ، والقيادات الايرانيه تتوعد برد مزلزل .

امريكا تحذر إيران من توجية أي ضربة إلى إسرائيل ، وتعلن انها ستدافع عن إسرائيل ضد أي هجوم إيراني.

إيران تستعد للرد على إسرائيل ووزير خارجيتها يقوم بجوله مكوكية للقاء اذرع إيران استعداد لرد مزلزل على اسرائيل .

العالم على شفى انفجار حرب كبرى نتيجة الرد الإيراني المتوقع ، وكل الدول تحاول تهدئة إيران ، تحاشيا لانفجار الوضع .

إيران تعلن بدأ معركة أبريل الكبرى اسراب من الطائرات المسيرة من إيران باتجاه إسرائيل، الصواريخ الانتحاريه تنطلق من إيران باتجاه إسرائيل ( طبعا ماحد يعرف بعد هذه الصواريخ الانتحارية ) ، الطائرات المسيرة تنطلق من اليمن والعراق باتجاه إسرائيل وستصل بعد ساعات .

حلقت على إسرائيل انها ليلة سوداء عاصفة ، والعالم يترقب متى تصل طائرات إيران واذرعها إلى فلسطين ومتى تحترق تل أبيب ، ويترقب الرد الاسرائيلي على الهجوم الايراني .

وقبل أن تصل طائرات إيران وصواريخها الانتحاريه إلى إسرائيل وكذا قبل وصول الطائرات المسيرة لاذرع إيران إلى اسرائيل يخرج مندوب إيران في الأمم المتحده ليعن انتهاء الهجوم الإيراني، نعم لقد كانت اسرع معركة في التاريخ ، واليوم يخرج قائد الحرس الثوري الإيراني ليقول أن العملية الايرانيه كانت أنجح من المتوقع فعلا كانت أنجح عمليه عسكريه في تاريخ البشرية ازالة إسرائيل من الوجود ، ولو تتبعنا ابتهاج القادة الإيرانيين بنجاح هذه العمليه فإننا سنكتب عن ذلك كتاب كامل .

كأننا كنا مساء 13 ابريل نتابع عمليه عسكرية خارج كوكب الأرض وتنقل لنا الاخبار عن حرب كونية على كوكب المريخ وليس على كوكب الارض ، وهكذا كانت ولاتزال حرب ذراع إيران في اليمن على السفن في البحر الأحمر ، للاسف البعض يستخف بلك لانهم لايعرفون ان هذا هو الجيل السادس من الحروب ، وهي حروب نشاهدها في العالم الافتراضي على شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية ، وهي حروب مدمرة والحمد لله ان هذه المعركة كانت على كوكب المريخ .

نعم كانت معركة أبريل الكبرى بين ايران واسرائيل هي المعركة التي انهت مايعرف بكذبة ابريل إلى الأبد وهذا انجاز تاريخي محسوب لإيران واسرائيل .

14 أبريل 2024م


طباعة   البريد الإلكتروني