ما وراء نفخ الحركة الكهنوتية الحوثية من قبل امريكا واسرائيل !!!!

ما وراء نفخ الحركة الكهنوتية الحوثية من قبل امريكا واسرائيل !!!!

ما وراء نفخ الحركة الكهنوتية الحوثية من قبل امريكا واسرائيل !!!!

م. عباد محمد العنسي

هناك نفخ للحركة الحوثية من قبل امريكا واسرائيل وذلك بنسب قيامها بإطلاق صواريخ وطائرات مسيرة الى داخل فلسطين .

هذا النفخ أثبت بشكل علمي وعملي أن ذلك مجرد أوهام واخبار لاوجود لها لأن ذلك فوق قدرات هذه الحركة ، واخيرا تنسب الحركة لذاتها إسقاط طائرة مسيرة أمريكية ، و يتفاخرون انهم أسقطوا طائرة لم تتمكن روسيا من إسقاطها .

قبول هذه الحركة بهذا النفخ الذي يجعل منها قوة عسكرية عالمية توازي الصين وروسيا ، يعني أنها تنفذ سيناريو متفق عليه مع أمريكا والكيان الصهيوني .

إذا ماذا وراء هذا النفخ ؟!!!!؟

ما يجري في المنطقة العربية من حشود عسكرية إلى شرق البحر الأبيض المتوسط ، هو الأكبر في التاريخ ،اي الى قلب الوطن العربي ليس الهدف منه القضاء على المقاومة الفلسطينية فقط .

إنما هناك سيناريو للهيمنة على أهم مصادر الطاقة ، والممرات المائية ، واهم الممرات المائية هو باب المندب وذلك لمواجهة مجموعة البركس هذه القوة التي يمكن أن تقضي علي هيمنة امريكا والغرب والتي تقودها الصين وروسيا .

السيطرة على منطقة الشرق والممرات المائية واهمها باب المندب يعني السيطرة على حركة 90% من النفط في العالم و التجارة العالمية .

والسيطرة على باب المندب يعني ايضا السيطرة على قناة السويس وعلى مصر .

اذا لن يكون هناك مبرر لأمريكا لفرض هيمنتها على باب المندب سوى هذا النفخ للحركة الكهنوتية الحوثية وجعلها قوة تهدد حركة الملاحة الدوليه والاستقرار في المنطقة .

اتوقع أن تكون هنا عملية عسكرية أمريكية سريعة للهيمنة بشكل علني على باب المندب وقد بدأ الإعداد لها بحجة هذا النفخ للحركة الكهنوتية الحوثية ، وان حدث ذلك عندها اما أن تكون هناك مواجهة عالمية أو الخضوع للقطب الواحد من قبل روسيا والصين الذي تعلنان أن زمن القطب الواحد في طريق النهاية .

السؤال الهام هنا ما هو الثمن الذي ستحصل عليه هذه الحركة من قبل امريكا واسرائيل نظير هذا الدور المحلل الذي تقوم به ؟

9 نوفمبر 2023م


طباعة   البريد الإلكتروني