طوفان سبتمبر واكتوبر آت آت بعون الله آت ؛

طوفان سبتمبر واكتوبر آت آت بعون الله آت ؛

طوفان سبتمبر واكتوبر آت آت بعون الله آت ؛

م. عباد محمد العنسي

ما أحوجنا لتلك الكلمات التي غنتها فيروز للقدس ، أن تكون اغنية لصنعاء وعدن اليوم .

نعم طوفان ثورتي 26 سبتمبر وثورة 14 اكتوبر الخالدتان آت يا صنعاء ويا عدن ، آت الى كل ربوع اليمن من كل طريق آت .

آت ولن يبقى ولن يذر ، وسيطهر الوطن من كل تلك المشاريع الكهنوتية السلالية وغيرها من المشاريع التي تعمل على إعادة تمزيق يمن الحضارة والعروبة ، وإعادته إلى زمن الجهل والظلام .

ثورة سبتمبر وأكتوبر قامتا واليمن حينها تعيش في سراديب الجهل والظلام والفقر والمرض ، قامتا و كان من يجدون القراءة والكتابة يعدون بالالاف .

لقد عملتا على احلال النور محل الظلام وها هو نور ثورتي سبتمبر واكتوبر يتجلى في ذكرى ثورة 26 سبتمبر ليشع إلى كل ربوع الوطن إلى كل ذرة رمل في الوطن إلى كل صخرة في الوطن .

اليوم عشرات الملايين من أبناء اليمن يستضؤن ، بنور سبتمبر واكتوبر وحتى من لم يجيد القراءة والكتابة اليوم أصبح متعلما فقد أضاء له شعاع نور سبتمبر واكتوبر طريق الحرية والعدالة والمساواة .

من لم يستطيع النظر إلى لوحة الحرية التي صنعها اشبال سبتمبر واكتوبر في ذكرى ثورة 26 سبتمبر الخالدة ، فقد أخذ الله منه عقله وحوله إلى مسخ بشري ، وغدا سيجرفه طوفان سبتمبر واكتوبر وإن غدا لناظره لقريب .

اقتربت الساعة وانشق القمر ولن يكون للعابثين بالوطن أي مفر

صلوات الله وملائكته عليكم يا احرار سبتمبر واكتوبر اينما كنتم في وطن سبأ وحمير وطن الحرية والعدل والمساواة .

﴿هُوَ ٱلَّذِی یُصَلِّی عَلَیۡكُمۡ وَمَلَـٰۤىِٕكَتُهُۥ لِیُخۡرِجَكُم مِّنَ ٱلظُّلُمَـٰتِ إِلَى ٱلنُّورِۚ وَكَانَ بِٱلۡمُؤۡمِنِینَ رَحِیمࣰا﴾ [الأحزاب ٤٣]


طباعة   البريد الإلكتروني