الشرعية تتعاون مع الحركة الحوثية ضد الوطن والشعب اليمني !!

الشرعية تتعاون مع الحركة الحوثية ضد الوطن والشعب اليمني !!


الشرعية تتعاون مع الحركة الحوثية ضد الوطن والشعب اليمني !!

م. عباد محمد العنسي


صمت دهرا ونطق كفرا .. ، هذا ماحدث مع الشرعية واحداث الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر الخالدة .

نعم تابعنا الصمت العجيب من قبل قيادات الشرعية خلال خروج جماهير الشعب للدفاع عن اهانة رمز الوطن والجمهورية ورمز كل حر في ربوع اليمن ذلك الحدث العظيم في تاريخ اليمن ، حتما هذا الحدث سيقلب كل الموازين .
وعلى الجميع إعادة قراءة ما حدت ومراجعة سياساتهم سواء كانت تلك القوى الصامته في الداخل أو القوى الإقليمية والدولية والتى كانت صامته أيضا ، ولصمتها ما يبرره.

بعد يوم نفاجأ بتصريح لاحد.قيادات الشرعية وهو وكيل وزارة الإدارة المحلية عبد اللطيف الفجير على قناة الحدث يقول أن الشرعية واجهتها المخابراتية على تواصل مع الشباب الاحرار ، طبعا قيادات هذه الشرعية ليست قادرة أن تتواصل فيما بينها ، عادها ستتواصل مع أبناء الشعب .

طبعا هذا التصريح يقدم خدمة للمتوردين على طبق من ذهب ، البعض ذهب للقول أنه يعمل مع هذه الحركة ، طبعا هذا الكلام ليس صحيح فهذا الرجل لم يسمع له صوت من قبل وفجاءة خرج ليكتلم.

كيف اختارت القناه هذا للتواصل معه ، وكان يفترض أن تتواصل مع يجب أن يتم التواصل معه في الوزارة المعنية وزارة الإعلام مالم يكون تم الرد عليها للتواصل معه من قبل الجهة المعنية .

هذا من جانب ، ومن جانب آخر حتى الآن لم نسمع اي تعقيب عليه من هذه الشرعية ، رغم ما أرتكب من جرم شنيع بحق الشباب الذين هم الان في معتقلات المتوردين ، ليس هناك سوى حقيقة واحدة ، معروفة منذ عام 2014 م .أن هذه الشرعية والحركة الكهنوتية الحوثية كل يقوم بالمهام الموكلة له ، لتنفيذ الأجندة الدولية في اليمن والتي تنفذ بأدواتها الإقليمية ، وهذا الحقيقة أصبحت معروفة للجميع حتى الحمير أصبحت تفهم ذلك .

لكن عليكم أن تعرفوا أن الله اذا أراد قضاء أمرا أخذ من اهل العقول عقولهم ، وهذا ما هو حاصل لدى هذه الشرعية ولدى المتوردين ولدى من يقف ورائهم من القوى الإقليمية الدولية ، وفي ألو قت ذاته ثبت الله عقول احرار أبناء الشعب اليمني العظيم على النور والحق .
لذلك فا لنصر بعون الله آت قريبا ايها الشعب اليمني العظيم .

30 سبتمبر 2023


طباعة   البريد الإلكتروني