كذبة كبرى اسمها قائمة الإرهاب الأمريكية ..!!!!!

كذبة كبرى اسمها قائمة الإرهاب الأمريكية ..!!!!!

كذبة كبرى اسمها قائمة الإرهاب الأمريكية ..!!!!!

م. عباد محمد العنسي

هل قتل أبناء اليمن ، والزج بهم في السجون ، و تهجيرهم وتشردهم خارج حدود بلادهم وتجنيد الأطفال وانتهاك الأعراض والحرمات من قبل الحركة الحوثية هو ارهاب أم أنه نشر لحمامة السلام ؟

وهل اقتحام وتفجير المنازل والمساجد والمدارس ومصادرة البيوت والمقررات والأموال ووو الخ ارهاب أم نشر أغصان الزيتون لتحملها حمامة السلام ؟

وهل زراعة الألغام في كل مناطق اليمن لتقتل البشر والحيوان وكل ما يدب على الأرض ، وتحول الأرض إلى ينابيع للموت هو ارهاب أم زراعة أشجار النخيل ؟

وهل قطع رواتب أكثر من مليون يمني لإفقارهم وتجويعهم هو ارهاب ، أم عمل تنموي يكافح الفقر والجوع والمرض؟

وهل محاربة العلم والمعرفة ونشر الجهل بقطع مرتبات من يعلمون في المدارس والمعاهد والجامعات هو ارهاب أم نور للسلام والتطور والتنمية ؟ وهل ، وهل ....الخ

طبعاً هذه الأعمال التي تقوم بها الحركة الحوثية وغيرها ليست ارهاب لدى الولايات المتحدة الأمريكية ، بينما تلك الفقاعات الإعلامية التي تتحدث عن استهداف الملاحة في البحر الأحمر والعربي هي ارهاب .

هل سألتم لما يعتبرونها ارهاب ؟

لانها قدمت خدمة كبيرة لهم وسلمت لهم البحر الأحمر والعربي للتحكم بالعالم على طبق من ذهب .

وهل سألتم لماذا الان اعتبروها ارهاب وهددوا بإدراج الحركة الحوثية في قائمة الإرهاب ؟ ولماذا لم يتم ذلك قبل شهرين ؟

لان مهمة تسليم البحر الأحمر والعربي للغرب تمت بنجاح ، الان و هذا الكلام بالتهديد في إدراجها في قائمة الإرهاب هو للاستهلاك الشعبي لدى شعوب الغرب ، ولدى الاغبياء الذين يصدقون هذه الكذبة.

اذا كل عمل يخدم امريكا ويحقق مصالحها ويمكنها من الهيمنة على اي بلد في العالم هو ارهاب والمتضرر من قائمة الإرهاب الأمريكية هي الشعوب وليس قيادات الإرهاب ، الذين يمارسون ضدها الإرهاب كما هي الحركة الكهنوتية الحوثية ابحثوا عن استثمارات كهنة الملالي في الغرب الذين تعتبرهم امريكا قيادات إرهابية أو غيرهم سوف تجدونها بالمليارات وتحت حماية قائمة الإرهاب ، والأموال التي تخص الشعوب تحتجز وتصادر .

اذاً قائمة الإرهاب الأمريكية هي نوع من المكافئة الأمريكية الغير معلنة لقيادات الإرهاب بعد اكتمال مهمتهم

19 يناير 2024م


طباعة   البريد الإلكتروني