اذا سرقت أسرق جمل واذا عشقت اعشق قمر ...!!!ا

اذا سرقت أسرق جمل واذا عشقت اعشق قمر ...!!!ا

اذا سرقت أسرق جمل واذا عشقت اعشق قمر ...!!!ا

م. عباد محمد العنسي

الحمد لله عدت عملية إختطاف السفينة ( "غالاكسي ليدر" ) من قبل الحركة الحوثية وإقتيادها مئات الاميال حتى وصلت للسواحل اليمنية وتم إفراغ حمولتها وأن شاء الله تعود بسلام , مثلها مثل السفينة الإماراتية .

والحمد لله لم نسمع أي إدانة من قبل أي دولة لهذه العملية التي تعتبر تعدي على خط ملاحة دولية ، تهم كل دول العالم ، وكأن هذه السفينة كانت مجرد قارب صيد كما يحدث من قبل إريتريا بإحتجاز قوارب الصيد اليمنية ولا احد يتكلم عنهم وعن التعدي عليهم ، واحده بواحده ، يا إريتريا.

حتى إسرائيل وامريكا و هم حليفين في الحرب ضد أبناء الشعب الفلسطيني في غزة وهذا العمل يعتبر في نطاق هذه الحرب ، مر الحادث بهدوء مع أنه لو تم التعدي على عنزة أمريكية أو إسرائيلية أقاموا الدنيا واقعدوها وأدان بعدهم العالم التعدي على تلك العنزة و يتم استدعاء مجلس الأمن لإجتماع طارئ لبحث هذا التعدي , وتحركت البوارج للرد على هذا التعدي على العنزة ، فكيف ما هذه السفينة الأمر عادي جداً؟ .

إذاً هو الله الذي اسكت كل دول العالم ، و أوقف الرد المزلزل الإسرائيلي والأمريكي ضد الحركة الحوثية ، كما يقول الحوثيين عندما تنجح معهم عملية مثل هذه بهدوء وسلام.

إذاً مادام عدت هذه العملية والتي قبلها بسلام يجب أن تكون العملية التالية دسمة وذات قيمة مثل حاملة الطائرات الأمريكية أيزنهاور التي تتواجد في البحر الاحمر أو ناقلة نفط تحمل مليوني برميل ، قا هيه الا هيه ، وكما يقول المثل الشعبي اليمني " اذا سرقت أسرق جمل واذا عشقت اعشق قمر ."

21 نوفمبر 2023م


طباعة   البريد الإلكتروني