رسالة خاصة إلى أحمد علي عبدالله صالح.. (عيب)

رسالة خاصة إلى أحمد علي عبدالله صالح.. (عيب)

رسالة خاصة إلى أحمد علي عبدالله صالح.. (عيب)

أمين سيف نمران-(الوفاق نيوز):

 

 

لسعادة السفير أحمد علي عبدالله صالح رئيس مجلس إدارة قناة اليمن اليوم:

هل وضع صورة الشيخ محمدبن زائد آل نهيان رئيس دولة الإمارات على فوهة بالوعة للقاذورات من قبل ضيف قناتكم أنيس منصور هو حرية رأي واستيعاب لاصوات معارضه، وهل تبرعه بشراء بطانية حمراء ليلفوا فيها الفندم طارق صالح بعد مقتله قبل أيام قليله من لقاءه بالقناه تعريضا باستشهاد الزعيم والبطانية الحمراء التي لف فيها هو حرية رأي واستيعاب صوة معارض يااخوان ؟!

 

لبعض العفافيش: الفندم طارق صالح حفظه الله هو نائب رئيس جمهورية ومن الطبيعي أن يتصل باليدومي لأنه يقف على مسافة واحده من الكل فكيف تبررون لقاءقناة اليمن اليوم بأنيس منصور باتصال نائب الرئيس برئيس حزب سياسي كبير يابجم ؟! )

للأمانة فإن قناة اليمن اليوم بالقاهرة قد دأبت على استضافة كل خصوم الرئيس علي عبدالله صالح رحمه الله، وكل من اقذع وشتم ولازال يشتم الرئيس صالح إلى اليوم ، والأمر لا يتعلق بالاستاذ عبدالولي المذابي مدير القناة الحالي حيث كانت القناه تستضيف المعارضين قبل أن يتسلم المذابي إدارتها مع العلم أن رئيس مجلس إدارتها وواضع سياستها الإعلامية هو سعادة السفير أحمد علي عبدالله صالح منذ نشأة القناة في صنعاء هذه القناة المؤتمرية قناة المؤتمريين التي أسسها الزعيم علي عبدالله صالح رحمه الله.

👈حذفت المنشور السابق بعد أن رأيت بعض القيادات القريبة من سعادة السفير تتحدث من ان هناك استهداف للقناه وان الأمر لايتطلب كل هذه الضجه وان القناه تستوعب آراء المعارضين للرئيس صالح وهجعونا فالنائب طارق صالح اتصل برئيس حزب الإصلاح اليدومي...وهنا نرد على القيادي العفاشي ونقول👇

👈هل تدرري أن أنيس منصور الصبيحي هو أول من صمم صورة لرأس الشيخ محمدبن زايد آل نهيان عام 2017م ورأس الشيخ محمدبن زايد بفوهة بالوعة لمخلفات الإنسان والقاذورات...فهل هذا اعلامي معارض محترم وصاحب رأي يجب استيعابه وان تستضيفه قناة اليمن اليوم؟!

👈هل هذا هو الوفاء مع دولة الإمارات العربية المتحدة ورمزها الكبير الشيخ محمدبن زائد آل نهيان حفظه الله ؟!!

👈الزعيم علي عبدالله صالح رحمه الله هو أب لجميع اليمنيين وليس أب لرئيس مجلس إدارة قناة اليمن اليوم سعادة السفير أحمد وحده... وهل تدري ايها القيادي العفاشي أن أول من استعمل المفردات المشينه والمشوهه للزعيم صالح هو ضيف قناة اليمن اليوم الصحفي أنيس منصور مثل 👇

 

1_المثلج

2_البطانية

3_يلوك ويستجر باستمرار مفردات الساحه ب2011 كالمخلوع والهالك والديكتاتور والنظام العائلي ، والزعيم كما يعرف الجميع رمز اليمن كرئيس سابق ورمز لتنظيم كبير اسمه المؤتمر الشعبي العام فهل ماقامت به القناه هو تصرف عادي لرجل أساء لرموز دول أخرى ولرمزنا بالدوله والحزب؟!!

 

#اما ثالثة الأثافي ومن خلال متابعتي لمساجلات رفاقنا العفاشيين المدافعين عن القناه ومنهم القيادي المؤتمري العفاشي حيث قالوا👇

💡هجعونا فالنائب طارق صالح اتصل هاتفياً برئيس حزب الإصلاح الاستاذ محمد عبدالله اليدومي ليطمئن على صحته .. والجواب👇

👈لقد اعمى الله ابصاركم وبصائركم حيث لاوجه للمقارنة مطلقاً فطارق صالح هو نائب رئيس جمهورية وهو ملزم بموجب دستور الجمهوريه اليمنيه الحالي أن يقف على مسافة واحده من جميع الأطراف السياسية...هذا أولاً ؟!

 

💡 ثانياً👇

أي عقول معكم ياهؤلاء حين تقارنون رئيس حزب سياسي كبير صاحب خبره وتجربه ونضج كاليدومي بأنيس منصور الذي جمع التفاهة من أطرافها وحازها إلى جرابه، ولايقارن عاقل بين تصرف رجل دوله مع رئيس حزب سياسي كبير بالدوله وبين تصرف خاطئ واهوج قامت به قناة اليمن اليوم؟!

 

#قبل أقل من نصف شهر هاجم الصحفي أنيس منصور دولة الإمارات وهاجم نائب الرئيس طارق صالح حفظه الله وقال إنه تبرع ب400دولار لشراء بطانية حمراء ليلف فيها نائب الرئيس طارق صالح بعد مقتله من قبل قبيلة الصبيحه إن لم يسحب قواته من حدود القبيلة على غرار بطانية عمه الحمراء التي لف فيها بعد استشهاده يوم 4ديسمبر عام2017م وكان يحرض قبيلة الصبيحة ضد النائب طارق صالح وحراس الجمهورية بصورة مستفزه ومقززه فهل هذه ايضا حرية رأي من معارض محترم تمت استضافته بقناة اليمن اليوم يابجم؟!

#ختاما:

منتهى الإستحمار والاستهبال أن يعتقد بعض العفاشيين أن طارق صالح يقف وراء منتقدي القناه كما أشارت بعض ردود المحسوبين على سعادة السفير تلميحا وتصريحا متناسين أن فخامة النائب طارق صالح وجميع اخوانه ابناءالمناضل الكبير اللواء محمدعبدالله صالح رحمه الله يقاتلون من يناير عام2018م بالساحل الغربي وتركوا المكيفات بالطيرمانات وبالمنتجعات والفنادق الراقيه مؤثرين الساحل الغربي بحرارته الشديدة المؤذيه ومناخه القاسي للغايه وظلوايتنقلون بين المواقع والمتارس هناك؟!

👈وفاء لعمهم الزعيم علي عبدالله صالح رحمه الله أعاد أبناء اللواء محمد عبدالله صالح رحمه الله وتحديدا العميدين طارق وعمار للمؤتمر هيبته وللتنظيم الكبير قيمته واخرجوه من غرفة الانعاش وهو في حالة موت سريري يحتضر بعد استشهاد الزعيم رحمه الله، وظهروا فجأة بشبوة والساحل الغربي وكونوا كل هذه القوة العسكرية المدربة والمسلحة الكفؤه، ومع ذلك ظلوا ومازالوا يطالبون برفع العقوبات عن سعادة السفير أحمد علي عبدالله صالح لتتاح له الفرصة ليضطلع بدور سياسي بالدوله اليمنيه.

 

👈لم يفرق المؤتمريون بين آل عفاش بل تعاملوا معهم جميعاً من منطلق حبهم للزعيم صالح والذي تعرض لأكبر عملية استهداف وتشويه من قبل ضيف القناه أنيس منصور؟!

👈من يبرر أنها حرية رأي واستيعاب لرأي معارض ننصحه أن يراجع اقرب عياده نفسيه لاسيما بعد تفاهات وسفاهات أنيس منصور التي سردنا بعضها بثنايا هذا المقال..

 

 

والله من وراء القصد.

#الوفاق_نيوز

 


طباعة   البريد الإلكتروني