.مابين فتح الطريق إلى غزه وفتحها الى صنعاء ...!!!

.مابين فتح الطريق إلى غزه وفتحها الى صنعاء ...!!!

.مابين فتح الطريق إلى غزه وفتحها الى صنعاء ...!!!

م. عباد محمد العنسي

دايما ما يتعنت الكيان الصهيوني في فتح الطريق إلى غزه عبر معبر رفح ، وعندما وقف محامي الكيان الصهيوني امام محكمة العدل الدوليه انكر أن الكيان الصهيوني مسؤل عن فتح الطريق إلى غزة واتهم مصر بأنها من تقوم بإغلاق معبر رفح امام دخول مواد الإغاثة إلى غزه .

والحركة الحوثية ، ركبت موجة أحداث غزه للتدعي ان اعمال القرصنة في البحر الأحمر والعربي هي من اجل الضغط على الكيان الصهيوني لفتح الطريق لدخول المواد الغذائية إلى غزة وكذلك لحركة المسافرين من وإلى غزه.

وهاي الحركة الكهنوتيه الحوثية ترفض فتح الطريق بين مأرب وصنعاء بعد أن قامت الشرعيه بفتح الطريق من جانب واحد من أجل رفع المعناة عن أبناء الشعب اليمني وتسهيل حركة أبناء الشعب اليمني وحركة البضايع بين صنعاء وبقية المدن ، وتتبجح بالقول أن قيام الشرعية بفتح الطريق الهدف منه هو حرف الأنظار عن غزة ، وغيرها من الحجج التافهة لتبرير عدم فتح الطريق الى صنعاء هل هناك وقاحة اكثر من هذه الوقاحة ، كيف تطالب هذه الحركة بفتح الطريق إلى غزة وتغلقها على صنعاء وبقية المحافظات التي تحاصرها منذ اكثر من ثمان سنوات.. !! كيف تطالب بفك الحصار عن أبناء غزة وهي تحاصر أبناء الشعب اليمني .

فعلا اذا لم تستحي فصنع ماشئت ، فالكيان الصهيوني استحى مما يقوم به ضد أبناء الشعب الفلسطيني وحاول الكذب بالادعاء ان مصر هي من تقوم بإغلاق الطريق إلى غزة ، لكن هذه الحركة لم تستحي وتجاهر برفض فك الحصار عن أبناء الشعب اليمني ، وفي الوقت نفسه تطالب بفك الحصار عن أبناء الشعب الفلسطين ، كبر مقتا عند الله ان تقولون مالاتفعلون .

15 فبراير 2024م


طباعة   البريد الإلكتروني