هذه هي سيادة اليمن التي تنتهك يامن تتكلمون عن السيادة ...!!!!

هذه هي سيادة اليمن التي تنتهك يامن تتكلمون عن السيادة ...!!!!

هذه هي سيادة اليمن التي تنتهك يامن تتكلمون عن السيادة ...!!!!

م. عباد محمد العنسي

اليمن هي ذلك الشعب اليمني الذي انتهكت سيادة أبنائه عليه بالانقلاب على مؤسساته الدستورية من قبل الحركة الكهنوتية السلالية الفارسيه في عام 2014م.

اليمن هي ذلك الشعب الذي انتهكت سيادته منذ ثمان سنوات بسلب حقوق أبنائه بعدم دفع حقوق العاملين في مؤسساته ، من قبل الحركة الكهنوتية السلالية الفارسية، والتي تسلب سيادته بتلك الجبايات التي افقرت ابنائه.

اليمن هي ذلك الشعب الذي سلبت سيادته من خلال انتهاك أعراضه من قبل هذه المليشيات الكهنوتية السلالية الفارسية ، في كل يوم ، والتي تنتهك سيادته بالزج بابنائه في المعتقلات.

اليمن هي ذلك الشعب الذي انتهكت سيادته بتشريد الملايين من أبنائه عن وطنهم من قبل الحركة الكهنوتية السلالية الفارسية .

اليمن هي ذلك الشعب الذي يتم الزج بعشرات الآلاف من اطفاله وشبابه إلى محرقة الموت من أجل تمكين هذه الحركة الكهنوتية السلالية الفارسية في التحكم في مقدراته وخيراته واستعباده باسم الحق الإلهي لهذه السلالة .

اليمن هي ذلك الوطن والشعب الذي أصبح لعبة بيد الاعراب بحجة استعادة شرعيته الدستورية من يد هذه الحركة الكهنوتية السلالية الفارسية ، والتي كانت السبب في تدخل هؤلاء الاعراب .

هذه وغيرها من الأعمال التي تقوم بها هذه السلالة الكهنوتية السلالية هي سيادة اليمن التي انتهكت يامن تتحدثون عن السيادة .

أما تلك المسرحيات التي هي تخادم بين المشروع الفارسي الذي تقوم بتنفيذه هذه السلالة في اليمن والغرب فليست إلا جزء بسيط جدا من انتهاك سيادة اليمن من قبل الغرب وهذه السلالة الكهنوتية ، والتي يجب أن تدان كما تدان كل تلك الانتهاكات .

12 يناير 2024م


طباعة   البريد الإلكتروني