هذه طواحين الهواء الحوثية ، وهذا طحينها فهل تعقلون ...!!!

هذه طواحين الهواء الحوثية ، وهذا طحينها فهل تعقلون ...!!!

هذه طواحين الهواء الحوثية ، وهذا طحينها فهل تعقلون ...!!!

م. عباد محمد العنسي

 

سمعنا طاحونة الحركة الحوثية الإعلامية وهي تهدد اسرائيل وأمريكا بالموت ، ورأينا الطحين موت مئات الآلاف من أبناء الشعب اليمني ..!!

سمعنا طواحين هذه الحركة ضد الجرعة السعرية في المشتقات النفطية فجاء الطحين تجريع الشعب جرعة تلو جرعة في النفط وفي كل المواد الغذائية وغيرها.

سمعنا طاحونة كاهن الكهف في 2014م تطالب برفع رواتب الجنود فجاء الطحين قطع رواتب الجنود وكل موظفي الدولة ...!!!

سمعنا طواحين هذه الحركة تطحن من بات جائعاً فعليه أن يخرج شاهراً سيفه يقاتل من جوعه ، فلما جوعوا الشعب وخرج الشعب شاهراً صوته قتلوا من قتلوا و اعتقلوا من اعتقلوا وارتكبوا كل الجرائم ضده لأنه خرج شاهرا صوته ...!!

سمعنا طواحين هذه الحركة تهدد بإختطاف السفن المتجهة إلى اسرائيل ورأينا الطحين إختطاف من يطالبون برواتب المعلمين ، ومن يطالب بحياة كريمة لأبناء الشعب اليمني ..!!!

سمعنا طواحين هذه الحركة تقصف الكيان الصهيوني بالصواريخ فكان الطحين تساقط هذه الصواريخ على رؤوس أبناء الشعب اليمني في مأرب وتعز وغيرها

وسمعنا ،وسمعنا وسمعنا طواحينا ، و طواحينا وطواحينا فجاء الطحين عكس ما يطحنون...!!!

الخلاصة

اذا سمعتم طواحين الهوى لهذه الحركة الكهنوتية السلالية تطحن شعيراً فاعلموا ان الطحين ذرة ، وان حقيقة كلامهم هو عكس ما يتكلمون فهل تعقلون وهل تفهمون وهل تتفكرون يا أبناء الشعب اليمني ، أم أن هذه الحركة قد اقفلت على قلوبكم بأقفالها .

اذا كنتم تعقلون عليكم أن تخرجوا شاهرين سيوفكم والتاريخ يؤكد أن خير علاجهم هو الكي

وعليكم ان تعلموا ان انصاف الرجال هم الموكلين ، وفقاً للمثل اليمني الموكل نصف رجال ، فلا تركنوا على انصاف الرجال لإنقاذكم

6 ديسمبر 2023م


طباعة   البريد الإلكتروني