صنعاء تُدشن رسميا تدشن الجيل الرابع YEMEN 4G للانترنت بمناسبة العيد 60 لثورة 26 سبتمبر (الأسعار ونقاط التغطية)

 صنعاء تُدشن رسميا تدشن الجيل الرابع YEMEN 4G  للانترنت بمناسبة العيد 60 لثورة 26 سبتمبر (الأسعار ونقاط التغطية) 


صنعاء _ (الوفاق نيوز): دُشن في صنعاء، بمناسبة أعياد الثورة اليمنية المباركة (26 سبتمبر، 14 اكتوبر)، "مشروع النطاق العريض اللاسلكي الثابت بتقنية الجيل الرابع وإطلاق خدمة (YEMEN 4G )والتي ستقدم في باقات متعددة السعات وبأسعار تناسب كافة شرائح المجتمع اليمني. 


وقالت المؤسسة العامة للاتصالات في اليمن، إن الخدمة تتوفر حاليًا في عدد من محافظات الجمهورية اليمنية (كمرحلة أولى)، ويجري العمل على استكمال تغطية بقية المحافظات، وتم توفيرها حاليا في المحافظات التالية الأمانة ومحافظة صنعاء، الحديدة، إب، ذمار، تعز، مارب، عمران، المحويت، حجة، البيضاء، صعدة، الضالع، المهرة، ريمه، الجوف. 

مشيرة إلى انه يترافق مع إطلاق خدمة (YEMEN 4G)  تدشين مشروع نظام الفوترة المتكامل CBS بمزاياه المتعددة لإدارة علاقات العملاء عبر Crm وإدارة العملاء لخدماتهم وحساباتهم وتوفير الخدمات التفاعلية عبر التطبيقات والمواقع الالكترونية.

وتؤكد المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية في هذا البيان انها لن تدخر جهداً في تقديم وتوفير كافة احتياجات ومتطلبات عملائها في كافة مناطق الجمهورية دون استثناء، وبحسب الإمكانيات المتاحة بالرغم مما تواجهه من معوقات كبيرة بسبب الحصار الجائر والحظر المفروض على استيراد التجهيزات الفنية اللازمة لتحديث وتطوير خدماتها.

#الوفاق_نيوز