وثيقة وأسماء.. حزب الإصلاح يستحوذ على المنح الدراسية في تركيا باسم السفارة

 وثيقة وأسماء.. حزب الإصلاح يستحوذ على المنح الدراسية في تركيا باسم السفارة
 
(الوفاق نيوز): رفعت السفارة اليمنية قائمة طلبات إلى الجهات التركية للحصول على منح دراسية، لابناء إعلاميين محسوبين على حزب الإصلاح. 
 
وحصل موقع الوفاق نيوز على نسخة من وثيقة، مذيله بتوقيع طلال جامل، والذي يعمل مستشار في السفارة اليمنية، إلى القائم بأعمال السفير، مهدي العظامي، بخصوص منح أبناء 11 اعلامي من الاخوان المسلمين منح دراسية في جامعات تركيا. 
 
ووفقا لـ الوثيقة، فإن الأسماء هم:
 
1- علاء محمد احمد علي سعد
 
2_ معتصم سعيد ثابت سعيد (والده يعمل في قناة الجزيرة القطرية) 
 
3_ عفاف عارف محمد الصرمي (والدها يعمل في قناة المهرية) 
 
4_ ياسمين عارف محمد الصرمي (والدها يعمل في قناة المهرية) 
5_ زهور عارف محمد الصرمي (والدها يعمل في قناة المهرية) 
 
6_ بلال علي علي الجرادي
 
7_ اوس بيان عبدالواحد القرشي
 
8_ الاء شهاب علي نعمان
9_ آيات شهاب نعمان
 
19_ عبدالعزيز عبدالله سعيد
 
10_ نواف عبدالله سعيد
 
واستنكر اليمنيون في وسائل التواصل الاجتماعي، استحواذ حزب الإصلاح على المنح الدراسية لعناصره، على حساب أبناء الشعب اليمني.
 
وكتب الاعلامي عصام الأحمدي والذي يدرس على نفقته في تركيا، "هذا عشان يعرف الشعب سبب احتفائهم بفبراير.. اعرف طلاب في تركيا عيال تجار وقادة أحزاب راسبين سنوات ومع ذلك يستلموا منح ومعدلاتهم لا تؤهلهم لذلك واحنا لنا سنتين نعامل ما لقينا فرصه للآن".
 
يذكر أن طلال جامل احد القيادات الإخوانية، وكان اعلامي بمجلس النواب، قبل أن يزج به حزب الإصلاح في السلك الدبلوماسي مع الصحفي جمال أنعم والذي يعمل مستشار في سفارة اليمن باثيوبيا، وغيرهم الكثير.
 
وعين الرئيس هادي محمد صالح طريق سفيرا لليمن في تركيا، اوخر يناير المنصرم، الا ان حزب الإصلاح استبق ذلك كعادته، بالاستحواذ على المنح والوظائف، فيما مصادر تؤكد ان السفارة اليمنية في تركيا، جميع العاملين فيها من حزب الإصلاح بما في ذلك المراسلين. 
 
#الوفاق_نيوز