بلقيس فتحي تدخل العالمية بـ «دويتو» غنائي مع أليشيا كيز في دبي

 بلقيس  فتحي تدخل العالمية بـ «دويتو» غنائي مع أليشيا كيز في دبي


منوعات-(الوفاق نيوز): قدمت الفنانة بلقيس فتحي مفاجأة قوية لجمهورها العربي من خلال تعاونها مع المطربة العالمية أليشيا كيز خلال حفلها الأخير على مسرح إكسبو دبي.

وقدم الثنائي ديو غنائي في حفل جماهيري ضخم، حيث قدمت أليشيا كيز وبلقيس فتحي أغنية "إنتهي" ثم اختتم الثنائي الغناء بأغنية common.

واستمر الحفل  الغنائي لمدة ساعة ونصف ساعة كاملة وسط تفاعل الآلاف ممن حضروا الحفل؛ وتم بث الحفل لايف على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

سبب اختيار إليشيا كيز لبلقيس
وأثناء تحضيرات المطربة العالمية كيز للحفل قررت اختيار بلقيس نظراً لجماهيريتها العربية لتقديم ديو غنائي يتم غناءه في الحفل.
 وحضرت إليشيا إلى دولة الإمارات قبل الحفل بعدة أيام للقاء بلقيس من أجل إيجاد تعاون موسيقي بينهم والاستقرار علي شكل الأغنيات التي ستقدم في الحفل وتم الاستقرار على أغنية common لكيز وأغنية إنتهي لبلقيس.

جدير بالذكر أن المطربة العالمية إليشيا كيز حصدت على رقم قياسي من جوائز ال"جرامي" حيث حصلت عليها ١٥ مرة.

بلقيس وحفالات رأس السنة
يشار إلى أنه بلقيس على موعد جديد مع جمهورها من خلال احتفالات رأس السنة وذلك بعد إعلانها عن إحياء حفل رأس السنة يوم 31 من شهر ديسمبر الجاري؛ في جزيرة المارية بإمارة أبو ظبي، وهو الحفل الذي يشارك في إحيائه حسين الجسمي واللبنانية إليسا.

كما شاركت في احتفالات دولة الإمارات بعامها الخمسين في حفلتين في مدرج خورفكان بإمارة الشارقة والأخرى في إمارة أبو ظبي.

ومن المقرر أن تشارك بلقيس يوم ١٧ ديسمبر المقبل في مهرجان ميدل بيست في المملكة العربية السعودية.

يذكر أن بلقيس تستعد لطرح أحدث أغنياتها باللهجة المصرية خلال الفترة المقبلة؛ ومن المقرر أن تبدأ تصويرها في مصر.

وكانت أخر أعمالها الغنائية أغنية "دبلوماسي" والتي قدمتها باللهجة المصرية وتم تصويرها في مصر مع المخرج على ابو طالب  وكانت بداية تعاونها مع الملحن عزيز الشافعي الذي قدم الحان وكلمات الأغنية ومن توزيع جلال حمداوي 
كما حصلت الأسبوع الماضي على جائزة استفتاء الجمهور في الخليج كأفضل مطربة خليجية وحصلت على جائزة هوليود العالمية للموسيقي عن أغنية "إنتهي".