إعلام فرنسي.. ميسي سينضم إلى نادي اريس سان جيرمان هذا الموسم

إعلام فرنسي.. ميسي سينضم إلى نادي اريس سان جيرمان هذا الموسم

باريس-(الوفاق نيوز): كشفت وسائل إعلام فرنسية، ان لمهاجم الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان هذا الموسم.

وقال موقع "RTL" في خبر ترجمه الوفاق نيوز، لم يصل ليونيل ميسي بعد إلى باريس سان جيرمان، لكن بعد انتهاء عقده مع نادي برشلونة، لم يعد هناك أي شك. على الرغم من عدم وجود شيء رسمي حتى الآن، فمن المتوقع أن ينضم المهاجم الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان هذا الموسم. يشكل وصول ليونيل ميسي ضربة كبيرة للنادي الباريسي، لكن ليس فقط.

وأضاف، لقد كانت ضربة مدوية، رياضية ولكن مالية ودبلوماسية أيضًا. في برشلونة ، بلغ تأثير الأرجنتيني في الدخل المباشر وغير المباشر للنادي 30٪، أي أكثر من 200 ألف مليون يورو.

وتابع الموقع، في باريس، ستصل عقود التذاكر، وكذلك عقود التجارة والرعاية، وكذلك الشراكات إلى مرحلة جديدة مع زيادة لا تقل عن 20٪ في كل قطاع. سيؤدي هذا إلى زيادة كبيرة في ميزانية نادي العاصمة ويجعل الاستثمار مربحًا في غضون عامين.

ستدفع PSG أكثر من 15 مليون يورو من مساهمات صاحب العمل

سيسمح وصول ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان أيضًا لـ Ligue 1 بالتألق في جميع أنحاء العالم وحتى يفيد الدولة الفرنسية، مثل إبراهيموفيتش أو كافاني أو نيمار، ولكن بنسب عشرة أضعاف. ستقوم قطر بالفعل بمواءمة الأصفار في الحسابات براتب صافٍ قدره 40 مليون يورو سنويًا. لذلك ستدفع باريس أكثر من 15 مليون صاحب عمل مساهمات ستضاف إليها حوالي 20 مليون يورو كضرائب.