عرسان ونشطاء يفضحون الحوثي.. الزواج الجماعي وهمي!

عرسان ونشطاء يفضحون الحوثي.. الزواج الجماعي وهمي!


صنعاء _ (الوفاق نيوز): كشف نشطاء يمنيون عن ما اسموه "مغالطات" الزواج الجماعي الذي اعلنه الحوثيون في صنعاء قبل يومين.

وتحدث النشطاء، عن انعدام وجود أي عريس حقيقي، وأن الفعالية، مجرد بهرجه إعلامية وحسب.

فيما أكد مشاركون في العرس الجماعي الحوثي، انهم شاركوا، لكن ليس كعرسان حقيقيين!، وأن الملابس التي ظهروا بها مجرد عهده، تم اجبارهم على إعادتها!.

وكتب الناشط عبدالوهاب الشرفي متسائلا، هل صحيح ان الزجلة هذه كلها حق العرسان لحد الان مافيها الا غداء وتصوير والف ريال مواصلات؟ لا قد به نسون ولا غيره!!
هل هذا الخبر صحيح هيئة الزكاة؟ معي لك مرة لوما يموت زوجها!!.


فيما قال الصحفي أحمد المكش: "أكرر تسائلي البريئ حق العام الماضي ومعي الكثير من أولي الحكمة والنباهة.. قالوا هيئة الزكاة التابعة للحوثي زوجت 10000 عشرة ألف عريس أنا بدوري كصحفي وبحكم علاقاتي الواسعة.. سألت في الحارات والمديريات والقرى والمحافظات والزقاوق..شوفو لي حارة فيها زفه أو نشيد عرس أو حتى لمبة والعة أو عريس فارح أو عروس يزغرطين لها بنات الجيران والحارة..للأسف الإجابة لا يوجد شي لا تصدق لهم خرااااااطين.. قلنا لهم بغير جنان واللي بالسبعين مو يعملوا يرقصوا هندي قالوا ذولا يستأجروهم من عشرين ألف وغدا وتخزينة ويقوم يلبس السيف وزي العرس للمغرب ويرد حق الناس ويا ويله لو يمهد البذلة.. أقسم لكم كما توقعت منذ ثلاث سنوات بمعني من العشرة الألف عريس في الواقع لا يتعدون 100 عريس واسبوعين ويرحلوهم الجبهة ليتموا شهر العسل مع حور الجنة حسب زعمهم وهنا أتحدى هيئة الزكاة ينزلوا كشوفات بأسماء العرسان وقراهم وحاراتهم ومديرياتهم...ألم أقل لكم في إحدى مكشكشاتي قبل سنوات أن أبشع الكذابين هم من يكذبون باسم الله وكمان باسم فريضة الزكاة.
إبليس سلام الله عليه لا يزال مطنن حتى اللحظة من حيَل هؤلاء القوم واحتمال ينضم إليهم لأخذ دورات ثقافية ليتعلم فن الخداع والخرط.

واعلنت مليشيات الحوثي الانقلابية، عن زواج جماعي لـ 10 ألف عريس وعروس، للعام الثاني على التوالي.
#الوفاق_نيوز


طباعة   البريد الإلكتروني