وزير الخارجية الإماراتي في زيارة عاجلة إلى الدوحة

وزير الخارجية الإماراتي في زيارة عاجلة إلى الدوحة

وزير الخارجية الإماراتي في زيارة عاجلة إلى الدوحة

 


الدوحة - (الوفاق نيوز): يقوم عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الاماراتي بلقاءات هامه مع القيادة القطرية، حيث التقى اليوم، محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر.
والى جانب العلاقات الثنائية بحث الجانبان تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط خاصة في قطاع غزة.

واستعرضا جهود التوصل إلى وقف مستدام لإطلاق النار خاصة مع الأزمة الإنسانية المتفاقمة في قطاع غزة والحاجة الملحة إلى تكثيف المساعي الإقليمية والدولية المبذولة لتقديم المساعدات الإنسانية الكافية للشعب الفلسطيني الشقيق بما يسهم في التخفيف من معاناته.

وتطرق الجانبان إلى مخرجات الاجتماع الوزاري الذي عقد أخيراً، حول مبادرة الممر البحري لإيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة وأهمية مثل هذه المبادرات في فتح ممرات إنسانية لنقل المساعدات بوتيرة كافية ومستدامة ودون عوائق إلى المدنيين في قطاع غزة.

واستقبل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، اليوم، في مكتبه بقصر لوسيل، عبدالله بن زايد آل نهيان وذلك بحضور الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري.


وغادر بعد ذلك عبدالله بن زايد آل نهيان، مساء اليوم، الدوحة بعد زيارة عمل إلى دولة قطر الشقيقة؛ وكان في وداعه محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري.


#الوفاق_نيوز


طباعة   البريد الإلكتروني