الأستاذ الدكتور الدناني يشارك في تقييم وتحكيم مشاريع الحصاد الإعلامي في كليتي الخوارزمي وليوا

الأستاذ الدكتور الدناني يشارك في تقييم وتحكيم مشاريع الحصاد الإعلامي في كليتي الخوارزمي وليوا

الأستاذ الدكتور الدناني يشارك في تقييم وتحكيم مشاريع الحصاد الإعلامي في كليتي الخوارزمي وليوا

 

خاص _ (الوفاق نيوز): نظمت كليتي الخوارزمي الدولية وليوا للتكنولوجيا بدولة الامارات العربية المتحدة، فعاليات أسبوع الحصاد الإعلامي، عرض خلاله المشاريع والإنجازات العلمية للطلاب الخريجين في الكليتين.

وركزت المشاريع العلمية المقدمة من طلاب الكليتين على قضايا مجتمعية حديثة ومتنوعة مستلهمة من واقع التطورات الحاصلة في المجتمع الإماراتي، كما أنها تسهم في التوعية بطبيعة هذه القضايا الحديثة في مجالاتها المختلفة.

حيث تناولت مشاريع الحصاد المتصلة بالمجال الإعلامي المجالات الآتية:
دور العلاقات العامة في تسويق الصورة الذهنية للسياحة في أبوظبي، والإعلام خلال عمليات الدمج والتكامل المؤسسي: نحو أنموذج اتصالي فاعل، وحملة إعلامية عن أهمية الأمن السيبراني في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتأثير الإعلانات في سلوكيات الجماهير في مهرجان دبي للتسوق، وحملة إعلامية لتوعية الجمهور بالكوارث الطبيعية، ودور الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى الإعلامي برنامج الشات جي بي تي أنموذجاً، وحملة إعلامية حول دور وسائل الإعلام في توعية المجتمع بضرورة مكافحة تعاطي المخدرات، وتوظيف أدوات الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى الإعلامي حتمية المواكبة والتطوير.
وتهدف هذه المشاريع إلى تسليط الضوء على القضايا الحيوية التي تخدم شريحة واسعة من أفراد المجتمع في إمارة أبوظبي.

وتألفت اللجنة العلمية لتقييم وتحكيم المشاريع الإعلامية المشاركة في أسبوع الحصاد والمتنافسة للحصول على الجوائز والمراكز الأولي في المسابقة من كلية الإعلام الأستاذ الدكتور عبد الملك الدناني - أستاذ الاتصال بقسم العلاقات العامة في كلية ليوا للتكنولوجيا والدكتور/ رياض بن عمر، ومن كلية الخوارزمي الدولية الدكتور/ بن عوف حسن وأحمد صقر عضوا هيئة التدريس في قسم الإعلام.

وفي ختام الفعالية العلمية التي استمرت لمدة أسبوع قام الأستاذ الدكتور/ هاني القاضي نائب رئيس كلية ليوا للتكنولوجيا بتكريم الطلاب الفائزين بالمشاركة من الأقسام العلمية المحتفلة في الكلية، بحضور العديد من عمداء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.


طباعة   البريد الإلكتروني