اليمن اليتيم.. انطلاق معرض الشارقة الدولي للكتاب 2022 بمشاركة دار نشر يمنية وحيدة "عناوين بوكس"

اليمن اليتيم.. انطلاق معرض الشارقة الدولي للكتاب 2022 بمشاركة دار نشر يمنية وحيدة "عناوين بوكس"


الشارقة - (الوفاق نيوز): شارك دار عناوين بوكس الدار اليمنية الوحيدة المشاركة في معرض الشارقة الدولي للكتاب، في نسخته 41 ويقع جناح عناوين بوكس، في القاعة 3، جناح R14.

وزار جناح عناوين بوكس، الأديب والروائي اليمني الكبير البروف حبيب السروري، الذي يشارك في معرض الشارقة الدولي للكتاب 2022.

هذا وانطلقت فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ41 تحت شعار "كلمة للعالم"، بمشاركة 95 دولة ونحو 200 ناشر عربي وأجنبي.

يتضمن المعرض 123عرضاً فنياً من 8 دول، منها 6 برامج جديدة تقام للمرة الأولى، فضلاً عن 30 فعالية مخصصة لأبرز طهاة المنطقة والعالم.

كما يشارك في فعاليات المعرض 150 كاتباً ومفكراً وفناناً عربياً وأجنبياً من 15 دولة، يقدمون 1500 فعالية وجلسة حوارية متنوعة، منها 200 فعالية ثقافية تضم جلسات وقراءات وورش عمل حول تجاربهم الإبداعية في مختلف أنواع المعارف والتأليف.

كما يشع نوراً بـ 20 مليون كتاب بمختلف لغات العالم، وفي مختلف مجالات المعارف والعلوم والفنون، فضلاً عن الاتفاقيات الثقافية لبيع وشراء الحقوق.

وشاركت جميع البلدان العربية بدور نشر كثيرة، فيما اليمن اقتصر تواجدها على دار واحده، "عناوين بوكس" التي يديرها الأستاذ صالح البيضاني.
#الوفاق_نيوز


طباعة   البريد الإلكتروني