المليشيات تضع عينها على مجموعة هائل سعيد أنعم

المليشيات تضع عينها على مجموعة هائل سعيد أنعم

المليشيات تضع عينها على مجموعة هائل سعيد أنعم

صنعاء-(الوفاق نيوز): أقترح قيادي حوثي، وضع يد جماعته على أكبر مجموعة صناعية وتجارية في اليمن، بحجة "استغلال قوت المواطنين وتحريض الوكلاء على رفض قرارات حكومة المليشيات المتحكمة بصنعاء.

وقال "فيصل مدهش"، في تغريدة على تويتر "أرى تأميم شركات هائل سعيد أنعم بعد ثبوت تورطهم باستغلال المواطنين في قوتهم وتحريض الوكلاء على رفض قرارات وزارة التجارة والصناعة".

وعزز القيادي الحوثي مقترحه بتساؤل مضمن بالاتهام قال فيه "هل صحيح أن هناك مسؤولين وتجار من السعودية والامارات وبريطانيا وأمريكا شركاء في مجموعة هائل سعيد أنعم؟".

وأشار إلى "إجبار (جماعته) مجموعة هائل سعيد أنعم ووكلائها التوقيع على تعهد بعد تخفيض المنتجات"، لبيعها بسعر الجملة.

وأكد أن إجبار المجموعة من قبل وزارة التجارة والصناعة "يؤكد أن مجموعة هائل سعيد أنعم جزء أساسي من العدوان والحصار على الشعب اليمني"، حسب زعمه.

وتفصح تغريدات مدهش الذي يعمل مديرا لدائرة التخطيط في المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية، عن توجه المليشيا لوضع اليد ومصادرة الشركات الخاصة والاستثمارية وتسخيرها لصالح قياداتها تحت مبررات واهية تتعلق بأسعار المنتجات الغذائية واستغلال قوت المواطنين.

والمجلس الأعلى للإغاثة، هو الكيان الحوثي المتهم محلياً ودوليا وأممياً بسرقة الغذاء من أفواه الجوعى في اليمن وتحويل مسار المساعدات الإغاثية عن مستحقيها لصالح مسلحي الجماعة.

#الوفاق_نيوز


طباعة   البريد الإلكتروني