مدارس السلام تكرم متفوقيها

مدارس السلام تكرم متفوقيها

مدارس السلام تكرم متفوقيها

وضاح الشليلي-(الوفاق نيوز): أُقيم صباح امس الخميس ، حفل تكريمي بهيج للمتفوقين من طلاب مدارس ورياض السلام الأهلية بعدن للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022-2023م .

ويعد الاحتفال الذي استمر على مدى يومين تاركا أثرا طيبا لدى الحضور الحاشد الذي اكتضت بهم ساحة المدرسة وحرصها الدائم في مشاركة الآباء والأمهات فرحة تكريم أبنائهم المتفوقين كتقيلدا سنويا تنفذه إدارة السلام.

المدير العام لمدارس السلام الاستاذ "حلمي علي عبد الرب' وخلال كلمه له ألقاها أمام أبناءه الطلاب والطالبات، دعاء من خلالها الحاضرين إلى بذل مزيد من العمل والجهد في الاهتمام بأبنائهم الطلاب والحرص على الاشراف والمتابعة .

مؤكدا على مواصلة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمه التي من شأنها أن تسهم في مساعدة الطلاب على تجاوز كافة الصعوبات والعراقيل التي قد تواجه التعليم ، والتأكيد ايضا على ضمان توفير الاجواء والامكانيات المناسبة للدراسة وفق رؤية واستراتيجية تعتمد على تحديث الوسائل التعليمية لدى الطلبة.

كماحرصت الكلمه التوجيه التي ألقاها المدير العام "حلمي علي عبد الرب" أن تقدم الشكر والعرفان للكوادر من المعلمين والمعلمات ، نظير جهودهم المثمرة طوال منذ بداية العام الدراسي وحتى اليوم ، وتحملهم للمسئولية بكل اقتدار في تربية الأجيال .

أقيم الحفل، الذي قدمه الطالبتان نفيسه احمد ومنال غازي في الساحة العامة للمدرسة ، بحضور بحضور نائب مدير عام المدرسة الاستاذ محمد النجار ووكيلات ومعلمات ومعلمي السلام، إلى جانب حضور واسع من قبل أسر الطلبة الذين اكتظت بهم الساحة.

وكان الحفل قد بدأ بتلاوة أبآيات محكمات من الذكر الحكيم تلاها الاستاذ نوار سعيد ، وتخللته عدد من الفقرات المعبرة عن المناسبة ، بالإضافة إلى تقديم وصلات إنشاديه ترحيبية، وإشادة بدور المعلم، قُدمت من خلال عدد من العروض الاستعراضية الجميلة التي قدمها براعم وفراشات المدرسة ،الى جانب عروض تقليدية للاطفال من التراث الاصيل ، وكذا اغنية قدمها الطالب الموهوب عبدالعزيز حمصان نالت استحسان الحاضرين .

كما ألقيت في الحفل عدد من الكلمات أبرزها كلمة نائب مدير مدارس السلام الاستاذ" محمد النجار "، تضمنت الكلمات ترحيباً بالضيوف، وإشادة وثناء بالطلاب المتفوقين والكادر التعليمي من أعضاء هيئة التدريس في مدارس السلام ،والجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة المدرسة في تحسين جودة ومخرجات التعليم .

عقب ذلك قام مدير عام المدرسة الاستاذ حلمي عبد الرب بتكريم أوائل الطلاب والطالبات ، من المتفوقين الحاصلين على المراكز الثلاثه الأولى من الطلاب المتفوقين في هذا الفصل.

كما كرم المتفوقين من الطلاب من منتسبي الصفوف الأولى بشهادات التفوق مع تقديم الهدايا العينية بهدف تحفيزهم على مزيد من الإجتهاد والمثابرة.

واختتم الحفل أعماله وسط أجواء فرائحية معبره، ولوحة جمالية مطرزة بمشاعر الفرح، وملونة بإبتسامة النجاح والتفوق ترجمتها الصور التذكارية التي التقطت للمكرمين من على منصة التكريم.

#الوفاق_نيوز


طباعة   البريد الإلكتروني