رئيس الأركان اليمني بن عزيز يتوعد بحسم المعركة مع الحوثيين قريباً

 رئيس الأركان اليمني بن عزيز يتوعد بحسم المعركة مع الحوثيين قريباً 

مأرب-(الوفاق نيوز): توعد رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة اليمنية قائد القوات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز بحسم المعركة مع الحوثيين قريباً وبدعم من تحالف دعم الشرعية.

وقال رئيس هيئة الأركان العامة، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الإعلام معمر الإرياني عقد اليوم الاثنين في مأرب إن "هناك توجه جاد لحسم المعركة عسكرياً ضد مليشيات الحوثي الانقلابية، داعيا ابناء الشعب اليمني بجميع مكوناته السياسية والاجتماعية إلى توحيد الصفوف ضد مليشيات الحوثي والوقوف الجاد إلى جانب قوات الجيش في معركتها المصيرية.

واتهم رئيس الأركان إيران بدعم المليشيات الحوثية، مؤكداً أن المليشيا الحوثية لا تفهم إلا لغة السلاح ولن ترضخ للسلام إلا بالقوة، مبيناً أن الجيش الوطني بني على أسس وطنية وقانونية وهو المسؤول عن حماية الشعب اليمني والدفاع عنهم بمن فيهم الحوثي إذا انصاع للسلام وتخلى عن السلاح.

وأضاف: "نحن في الجيش الوطني ندافع عن هويتنا اليمنية الأصيلة وعن الهوية العربية وعن الانسانية بشكل أجمع، والحرب ليست ضد الحوثي كيمني ولكنها ضد الفرس فهي حرب فارسية عربية، فإيران وضعت كل ثقلها في هذه الحرب".

ولفت إلى أن مليشيات الحوثي الارهابية تحارب كل شيء جميل في اليمن وتمارس إرهابا لا يفوقه ارهاب ولقد فخخت البر والبحر بملايين الألغام والجو بالطيران المسير المفخخ، وفخخت عقول الشباب، وهناك جيل قادم مفخخ لا يعرف سوى ثقافة الموت والقتل والدمار.


#الوفاق_نيوز