بعد أن انتهوا من خدماته.. مليشيات الحوثي تصفي القيادي المتحوث "عبدالله سران" بطريقة بشعة

 بعد أن انتهوا من خدماته.. مليشيات الحوثي تصفي القيادي المتحوث "عبدالله سران" بطريقة بشعة

إب-(الوفاق نيوز): تصاعدت في الأيام الأخيرة الخلافات الحادة بين أجنحة المليشيات الحوثية، وذلك مع اقتراب المعارك التي تخوضها القوات المشتركة في الساحل الغربي ووصولها إلى المناطق المتاخمة لمحافظة إب.

حيث قالت مصادر محلية، إن القيادي الحوثي المدعو "عبدالله عبدالرحمن سران" ( ابو الكرار)، قتل على يد القيادي الحوثي غانم محمد جزيلان (ابو محمد)، والذي يشغل منصب مدير عام البحث الجنائي التابع للمليشيات الحوثية بمحافظة إب.

ووفقا للمصادر فإن سران المنتمي إلى مديرية ريدة محافظة عمران لقي مصرعه مغرب الاثنين" بإطلاق وابل من الرصاص على سيارته أثناء مروره بأحد شوارع إب من قبل مرافقي "غانم جزيلان" وإصابة اثنين آخرين كانا بجوار "عبدالله سران" الذي فارق الحياة في لحظته.

وأكدت المصادر أن قيادة المليشيات الحوثية وجهت أجهزتها الأمنية في محافظة إب بقتل واغتيال كل مشرف يتم الشك في ولائه للجماعة مع اقتراب العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المشتركة من منطقة العدين أولى مناطق محافظة إب.
 
الجدير ذكره أن القيادي الحوثي سران خاض العديد من المعارك في خدمة المليشيات التي أعطته لقب (أبو الكرار) وانتزعته بطلقة من مسدس المتحوث غانم جزيلان.
 
مصادر قبلية قالت إن غضباً عارما ساد في أوساط قبيلة سران بمديرية ريدة محافظة عمران، بعد وصول نبأ مصرع عبدالله سران في إب، إلا أن المليشيات الحوثية عممت بلاغاً أمنيا إلى جميع نقاطها الأمنية بالقبض على أي شخص من بيت سران أو مديرية ريدة يريد أن يحضر إلى إب حيث احتشد مساء الاثنين عدداً من أبناء مديرية ريدة وقبائل عيال سريح للتشاور في قضية مقتل عبدالله سران.