الحوثيون يهاجمون "مسقط رأس الرئيس هادي" بمحافظة أبين (التفاصيل الكاملة)

 الحوثيون يهاجمون "مسقط رأس الرئيس هادي" بمحافظة أبين (التفاصيل الكاملة)

خاص-(الوفاق نيوز): كشفت مصادر محلية، عن هجوم حوثي، مساء اليوم 16 أكتوبر 2021، على مسقط رأس الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، في محافظة أبين جنوب اليمن.

ونقل مراسل الوفاق نيوز عن مصادر محلية قولها، ان معارك عنيفة درات في مديرية الوضيع بين القوات الامنية لمحافظة أبين و خلية حوثية انتحارية تسللت إلى المناطق المحررة.

وأكدت المصادر، ان قوات الامن في محافظة أبين واجهت الخلية الحوثية المتسلله ما أسفر عن جرح 3 جنود بجروح خطيرة، كما جُرح 4 من عناصر الخلية الحوثية فيما تم أسر 4 آخرين.

و أوضحت المصادر، ان قائد الخلية الحوثية الانتحارية التي تسللت إلى مسقط رأس هادي يدعى "سالم علي".

وتحدثت أنباء أخرى، عن وصول تعزيزات عسكرية للقوات الامنية في أبين ولاتزال الاشتباكات مستمرة مع الخلية الحوثية التي لم يُعرف عدد أفرداها حتى كتابة هذا الخبر.

وحول هذا، واكد الإعلامي صالح الحنشي، الليله قد المعارك بين الشرعية والحوثيين عندنا في البلاد بمديرية الوضيع وقد في قتيل وثلاثه جرحى.

فيما نشرت صحيفة الشارع نقلاً عن مصادر متطابقه، ان الاشتباكات جاءت على خلفية اتهام قوات الأمن للمسلحين بالعمل لصالح مليشيا الحوثي. حيث داهمت قوات أمنية مواقع المسلحين في محاولة للقبض عليهم.

وأضافت المصادر،  أن المسلحين تصدوا لقوات الأمن، وأسفرت الاشتباكات عن مقتل واحد من المسلحين وجرح ثلاثة آخرين. كما أصيب ثلاثة من أفراد القوة الأمنية.

وأشارت، إلى أن الاشتباكات متقطعة حاليا بين الطرفين، وهناك تعزيزات أمنية في طريقها إلى المنطقة.