الناطق باسم القوات الجنوبية يكشف معلومات هامة عن دور حزب الإصلاح في استقدام الإرهابيين إلى الجنوب (معلومات هامة)

 الناطق باسم القوات الجنوبية يكشف معلومات هامة عن دور حزب الإصلاح في استقدام الإرهابيين إلى الجنوب (معلومات هامة) 

خاص _ (الوفاق نيوز): كشف محمد النقيب الناطق باسم القوات الجنوبية، عن معلومات تؤكد تورط حزب الإصلاح (إخوان اليمن)، في الأحداث الإرهابية الأخيرة وآخرها التفجير الارهابي الذي استهدف محافظ عدن اليوم. 


ورصدت محررة الوفاق نيوز مانشره محمد النقيب، حيث قال، إن لدى الأجهزة المعنية في المجلس الانتقالي الجنوبي معلومات من قبل اكثر من شهر، تبرز ان  قيادات بارزة من جماعة الاخوان المسلمين، تُدير عملية استقدام عناصر إرهابية ملاحقة دوليا وبطرق تهريب بحرية غير مشروعة عبر منفذ قنا بمحافظة شبوة، إلى عدن والجنوب. 

وأضاف انه تم نقل هذه العناصر الارهابية الى العاصمة عدن بطرق تخفي وتمويه منها إرتداء ملابس نسائية، وذلك من أجل زعزعة امن واستقرار العاصمة عدن ومحافظات الجنوب واستهداف قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي المدنية والعسكرية. 

وذكر النقيب ان من ابرز هذه العناصر القيادية الارهابية: ميلود صالح التونسي الملقب بابو احمد التونسي، وسيف الارشاد الأفغاني. 


واختتم مانشره بالقول، ‏‏إن الملاذ الآمن الذي وفرته جماعة الإخوان المسلمين للعناصر الإرهابية في نطاق سيطرة مليشياتها لن تقتصر مهدداته ومخاطره على الجنوب وحسب بل ستطال المنطقة والعالم، سيما وان هذا الملاذ اصبح منطقة تجميع للإرهابيين المطلوبين دوليا ومعسكرات إعداد وتجهيز.