تعز.. مقتل 6 أشخاص وإحراق منازل وتمثيل بالجثث واتهامات لحزب الإصلاح بنشر الفوضى

 تعز.. مقتل 6 أشخاص وإحراق منازل وتمثيل بالجثث واتهامات لحزب الإصلاح بنشر الفوضى

تعز - (الوفاق نيوز): قتل 6 أشخاص وأحرقت منازل في اشتباكات مسلحة في منطقة بير باشا غربي مدينة تعز جنوب اليمن

وقال شهود عيان لـ الوفاق نيوز، إن اشتباكات مسلحة، عصر امس، دارت في بير باشا على ارضية، أدت الى مقتل نائب مركز شرطة بير باشا عصام الحرف واثنين من اشقائه وشخص رابع يدعى ماجد الأعوج واثنين من مرافقيه.

واضافت المصادر ان الاشتباكات توسعت الى احراق منزلين دون مراعاة النساء والاطفال، فضلا عن التمثيل بالجثث كما تمارس المليشيات الارهابية.

واشارت المصادر الى ان هذه الاشتباكات وغيرها بالمحافظة فيما قوات الأمن والجيش غائبة تماما، في حين قال نشطاء ان الجنود والضباط أنفسهم من يتقاتلون.

وكتب الصحفي محمد سعيد الشرعبي، "لا يوجد سلطة محلية مدنية أو جيش أو شرطة في تعز، هناك عصابات ومليشيات تتدثر بغطاء الشرعية، وتمارس أبشع جرائم القتل والنهب بحق سكان المدينة والحجرية، وقريبا، سيمتد إرهابهم إلى الساحل الغربي. 

يتحمل تنظيم الإخوان المسيطر على محافظة تعز سلسلة جرائم القتل والنهب والتقطع التي تحدث يوميا في مدينة تعز وريف الحجرية.
لا يوجد مجرم أو متهبش غير منتمي للتنظيم..
سلموا لي على قيادات اليسار والوسط والطرف والشاجبه الغطاء الاجتماعي والسياسي والاعلامي للتنظيم الإرهابي!".


وقبل ايام قتل أحمد ياسر الشميري اثر التعذيب في سجن الشرطة، بعد اختطافه  من منزله وسجن ومات قتلاً تحت التعذيب في سجن قوات الشرطة العسكرية . 
 
يأتي ذلك في ظل انتشار الفوضى الامنية بالمحافظة جراء تقاعس الاجهزة الامنية عن القيام بدورها، فيما يرى نشطاء المحافظة أن سيطرة حزب الاصلاح على الاجهزة العسكرية والامنية هو سبب هذه الفوضى.