خلافات بينية في صنعاء تطيح بشحنة خمور فاخرة ومخدرات

 خلافات بينية في صنعاء تطيح بشحنة خمور فاخرة ومخدرات

صنعاء – (الوفاق نيوز): روت مصادر مطلعة في محافظة صنعاء، إن قيادات حوثية ومشرفين أختلفوا حول شحنة خمور فاخرة ومخدرات، ما أدى الى الإبلاغ عنها.

وذكرت مصادر لـ الوفاق نيوز، ان قيادات امنية حوثية استغلت خلاق القيادات الحوثية العليا، لتتقاسم المضبوطات من الخمور والمخدرات التي تم الاعلان ضبطها في مدخل العاصمة صنعاء.

وقالت المصادر  إن قوة النجدة ضبطت، الأحد الماضي، كمية من الخمور، لكن القيادات الحوثية سارعت إلى منطقة الضبط، واستولت عليها، وتعهدت بإتلافها، غير أنها تراجعت بعد أن تم تصوير عملية الضبط.

وأكدت المصادر، أن المليشيا الحوثية، أتلفت خمسين زجاجة من الخمور المستوردة، ثم نشبت خلافات ومشادات بينهم، نتيجة مصادرة كمية كبيرة لصالح قيادات كبيرة قبل تصوير العملية.

وأوضح، أن ما نشره ما يسمى الإعلام الأمني التابع للحوثيين، هي صور للكمية الكبيرة التي ظهرت بعدها بصور أخرى وهي كمية قليلة في بضع الكرتونات.
وكان البرلماني المستقل احمد سيف حاشد، كشف أن الحوثيين يتاجرون بالحشيش والمخدرات والمبيدات الخطرة، مشيرًا إلى اختفاء 5 أطنان من الحشيش اختفت من حوش النيابة الجزائية المتخصصة في صنعاء،واليوم 6شاحنات مبيدات مهربة وخطرة اختفت من مخازن الإدارة العامة للمبيدات”.

وتداول ناشطون، مقطع فيديو التقط لحادث انقلاب سيارة تحمل لوحة جيش وتابعة للقيادات الحوثية، وعلى متنها كمية من الحشيش المخدر زرعت في بطنها.