الحوثيون يتكبدون خسائر فادحة ويفرون من جبهات القتال بمأرب

 الحوثيون يتكبدون خسائر فادحة ويفرون  من جبهات القتال بمأرب

مأرب-(الوفاق نيوز): نفّذت القوات الحكومية ، أمس الاثنين، كميناً نوعياً استهدف مجاميع من ميليشيات الحوثي، غرب  محافظة مأرب.

وقالت مصادر عسكرية، إن القوات الحكومية   استدرجت مجاميع من الميليشيات الحوثية  إلى أحد الشعاب في جبهة صرواح، قبل أن يباشروها بالنيران من جميع الاتجاهات، مؤكداً سقوط غالبية تلك العناصر بين قتيل وجريح، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

كما لفت إلى أن مدفعية  القوات الحكومية   دمّرت طاقمين أثناء محاولتهما تعزيز مجاميع الميليشيات وفك الحصار عنها ومصرع جميع من كانوا على متنهما.

واستهدف طيران التحالف العربي مواقع وتحركات الميليشيات الحوثية غرب صرواح وألحق بها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

وقال  المركز الإعلامي  ، إن قوات الجيش أحبطت محاولتي تسلل نفذتها مجاميع حوثية باتجاه مواقع عسكرية في جبهتي الكسارة والمشجح، مؤكداً سقوط العديد من العناصر المتسللة بين قتيل وجريح وأسير.

وأضاف أن مدفعية الجيش استهدفت تجمعات وتحركات الحوثيين على امتداد الجبهة وأعطبت عدداً من الأطقم وأوقعت قتلى وجرحى في صفوف الميليشيا.

كما دمر طيران تحالف دعم الشرعية طاقمين كانا يحملان تعزيزات حوثية ومصرع جميع من كانوا على متنهما، فيما استهدف بغارات أخرى تجمعات الميليشيا الإيرانية غرب مأرب وألحق بها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.