ناشط يمني يخرج عن صمته.. قطر وعُمان تدفع لنا الدولارات لدعم الحوثي وتشوية الشرعية والتحالف العربي

ناشط يمني يخرج عن صمته.. قطر وعُمان تدفع لنا الدولارات لدعم الحوثي وتشوية الشرعية والتحالف العربي

(الوفاق نيوز): كشف الناشط اليمني جلال الصلاحي عن دعم مالي كبير تقوم به دولتا قطر وسلطنة عُمان لدعم المليشيات الحوثية في اليمن.

ورصد محرر الوفاق نيوز مانشره  جلال الصلاحي  بالفيديو في حسابه، من ان الدوحة ومسقط استقطبت محمد المسمري ومحمد الربع ومولتهما ودفعتهما لدعم الحوثيين والنيل من الشرعية والسعودية والامارات.

وقال الصلاحي انه ممن تم استقطابهم ولكنه لا يتفق اطلاقا مع المشروع الحوثي، موضحا انه من عرف العمانيين والقطريين بالمسمري.

واشار الصلاحي الى ان الالاف الدولارت يستلموها من القطريين والعمانيين وايضا من الحوثيين من اجل تشوية سمعة الشرعية اليمنية والتحالف العربي، مشيرا الى ان محمد المسمري التقى مرارا القيادي الحوثي محمد عبدالسلام في فنادق مسقط.

وذكر الصلاي ان المسمري وغيره يعملون جواسيس لصالح الحوثيين، اذ سجلوا مكالمات لشخصيات مهمة مثل الشيخ ياسر العواضي وارسلوها للحوثيين، كما هدد الصلاحي بنشر وثائق وفيديوهات تفضح ذلك. 
 

وكتب الأديب والباحث غائب حواس، لا يهمنا في تسجيل الصلاحي وعَتبِهِ المرير على صاحبه - لا يهمنا طبيعة علاقتهما ولا غدر الزمن بأحدهما ولا أيٌّ منهما أردأ ، ولا حتى لون ورق الحائط الذي انتقاه جلال لجدران شقة محمد ..
الذي يهمنا في الأمر كله هو الإطلاع على مدى تورط العمانيّين والأتراك - وبالطبع قطر - تورطهم بالإضرار باليمنيين من خلال دعمهم المالي واللوجستي للحوثيين، فقد تحدث جلال عن مئات آلاف الدولارات التي هي جانب بسيط مما دُفِع لأحدهما، وغير الذي دفعوه للإثنين ! 
وقياساً على ما دفعوا لجلال والمسمري - وهما مجرد عابرَي سبيل ( على باب الله ) ليسا ضمن مشروعٍ حليفٍ للقطريين والأتراك والعمانيين، ولا هما يمتلكان منظماتٍ ولا تنظيمات ولا قنوات ولا مذيعات ولا ناشطات.. قياساً عليه لك أن تتخيل كم يدفعون لمن هو محسوب ضمن مشروع الأتراك والقطريين ويتحركون ضمن أجندة مشروع تتبناه هذه الدول الحقيرة !!