محافظ مأرب يعلن التعبئة العامة

 محافظ مأرب يعلن التعبئة العامة
 
مأرب-(الوفاق نيوز): ترأس محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة، امس الثلاثاء، لقاء موسع مع السلطات المحلية، أكد فيه أن  محافظة مأرب أبعد على مليشيا الحوثي من النجوم في السماء، داعيا للتعبئة العامة.
 
ووجه محافظ مأرب دعوة لشباب اليمن للدفاع عن مستقبلهم وأن ينخرطوا في معسكرات التدريب بالجيش الوطني للالتحاق بزملائهم ورفاقهم في الجبهات، لمواجهة ميليشيا الحوثي واستعادة دولتهم وحماية مستقبلهم وضمان العيش في ظل دولة تكفل حقهم في الحياة الكريمة.
 
وناقش العرادة خلال اللقاء آخر التطورات الميدانية والعسكرية في المحافظة وآليات دعم واسناد الجيش الوطني في مواجهة مليشيات الحوثي المدعومة من إيران.
 
وقال العرادة: "يجب أن يفهم الحوثي أن المسألة أكبر بكثير من جلب مجاميع الأطفال والمغرر بهم بالمئات إلى خطوط النار لأخذ تبة هنا أو موقع هناك، فالقضية اليوم هي بلد بمؤسساته وتاريخ وشعب وحضارة، وما يخطط له الحوثي والإيرانيون من ورائهم لن يتحقق وهو أبعد عليهم من النجوم في السماء".
 
مشيراً الى أن مأرب قادرة على الدفاع عن نفسها، داعياً جميع اليمنيين في مختلف المناطق والجبهات لمضاعفة الجهود والوقوف صفاً جمهورياً واحداً لوأد هذه المليشيا وتحقيق الخلاص للشعب اليمني من المعاناة التي تسببت بها لخدمة المشروع الفارسي الذي يستهدف اليمن والمنطقة العربية.