تعز تتسلم مساعدات طبية من العميد طارق صالح

 تعز تتسلم مساعدات طبية من العميد طارق صالح
 
تعز-(الوفاق نيوز): تسلمت مدينة تعز (جنوب غربي البلاد)، الأحد، مساعدات طبية مقدمة من قائد المقاومة الوطنية العميد طارق محمد عبدالله صالح، لمواجهة تفشي فيروس كورونا في المدينة.
 
واستقبل المساعدات مدير مكتب الصحة في تعز الدكتور "راجح عبدالواحد المليكي"، ومدير المستشفى الجمهوري وعدد من مدراء مراكز الحجر الصحي، شحنة المساعدات الطبية والمالية، والتي تصل قيمتها الإجمالية إلى 40 مليون ريال.
 
وعبر مدير مكتب الصحة في تعز المليكي عن شكره وتقديره لموقف قائد المقاومة الوطنية، وتدخله في هذا الظرف العصيب، مؤكدا أن أبناء تعز لن ينسوا هذه المواقف المشرفة في هذه الظروف العصيبة.
 
و قال المليكي إن هذه المساعدات ستساهم في تخطي هذه الجائحة وتعني الكثير، موضحا أن القطاع الصحي في تعز يعاني من ويلات وباء كوفيد 19 ويحتاج إلى مزيد من الدعم، داعيا الجميع وكل المنظمات الإنسانية لأن تحذو حذو العميد طارق صالح في التعاون مع القطاع الصحي في المدينة حتى يستطيع مواجهة الفيروس والعناية بالمصابين. 
 
من جهته، أكد مدير مستشفى الجمهوري أن استجابة العميد طارق صالح لمناشدات أبناء تعز والقطاع الصحي تعني الكثير، ونحن نشيد بدوره هذا ونعتبره دورا إنسانيا من أجل تعز التي تعاني ويلات الحصار الحوثي إلى اليوم.
 
ولفت إلى أن هذه المساعدات ستساعد بلا شك في تحسين جودة العمل الطبي في مواجهة كورونا الذي أودى بحياة المئات نظرا لفقر القطاع الصحي للإمكانات اللازمة والمطلوبة، مشيرا إلى أن أنابيب الأكسجين ستحل جزءاً كبيراً من أزمة الأكسجين في مركز العزل بالمستشفى الجمهوري.