9 محافظات تطالب الرئيس بتحريك الجبهات واستكمال تحرير اليمن من الحوثيين

 9 محافظات تطالب الرئيس بتحريك الجبهات واستكمال تحرير اليمن من الحوثيين 




 مأرب _ (الوفاق نيوز): طالبت قيادات السلطات المحلية في محافظات ( أمانة العاصمة - إب - الحديدة - المحويت - حجة - ذمار - ريمة - صعدة - عمران ) بتحريك كافة الجبهات في كافة المحافظات تعزيزها بألوية عسكرية لدحر مليشيات الحوثي واستكمال تحرير اليمن وانقاذ الناس في مناطق سيطرة الحوثي.

ودعت قيادات السلطات المحلية في التسع المحافظات في رسالة مشتركة وجهتها اليوم الى رئيس الجمهورية الى الانعقاد مجلس الدفاع الوطني واتخاذ القرارات اللازمه حيال الوضع الراهن ومن ضمنها صرف مرتبات الجيش الوطني باستمرار، وتوفير كامل مستلزمات المعركة.

كما دعت الى إعلان التعبئة العامة واطلاق يد الجيش الوطني للتقدم نحو تحرير صنعاء والحديدة وبقية المحافظات المحتلة من مليشيات الحوثي المدعومة من إيران .

واضافت : نطالب من فخامتكم بالتدخل العاجل للإسراع باستكمال تنفيذ بنود القرار الأممي 2216 بالقوة اللازمة والدعم المستمر للجيش الوطني وتوفير كل مايسندهم في معركتهم الحاسمة ضد فلول الإمامة واذيال إيران.

وشددت قيادات المحافظات على ضرورة إعلان إلغاء اتفاق استوكهولم، الذي وفر للمليشيات الانقلابية غطاء لتحركاتهم وإجرامهم وعدوانهم على الشعب اليمني ونهب ثرواته مؤكدة على أن الغاء اتفاق استوكهولم سيشكل ضغطاً على المليشيات الإرهابية ويجبرها على الانصياع للسلام المنشود.