(حصري) عبدالملك الحوثي يوبخ مساعديه بسبب الفشل في مأرب ويوفد مشائخ لانتشال جثث عناصره

 (حصري) عبدالملك الحوثي يوبخ مساعديه بسبب الفشل في مأرب ويوفد مشائخ لانتشال جثث عناصره
 
 
صنعاء _ خاص _ (الوفاق نيوز): قال مصدر حوثي، إن عبدالملك الحوثي قائد المليشيات، اجتمع اليوم الإثنين فجرا بمساعديه، وكان في حالة غضب ومصدوم من الفشل في  مأرب. 
 
وأوضح المصدر (رفض الافصاح عن اسمه) في حديثه لـ الوفاق نيوز مليشيات الحوثي، أن الاجتماع عقد بمكان سري، (رفض الحديث عن مكانه)، وتم مناقشة الفشل الذريع في مأرب، وظهر الحوثي غاضبا وموبخا أخاه عبدالخالق المعين قائد الحرس، وعبدالله الحاكم، والشامي، وانتهى الاجتماع دون قرار يذكر، سوى طرح الخروج بماء الوجه، و خاطبهم قائلا (هزيمة غير مقبولة فرطتم بكل الإنجازات)، في حين التزم أخيه بخطة عاجلة لمعالجة الموقف، ولم يذكر المصدر تفاصيل عن الخطة، هل مزيداً من الهجمات في مأرب ام الجنح للسلام. 
 
 
وفي سياق متصل، كشفت مصادر قبلية إن مجموعة من مشائخ محافظة ذمار تبحث التوسط لانتشال المئات من جثث قتلى مليشيات الحوثي، في جبهات محافظة مأرب، لاسيما في معارك البلق القبلي. 
 
وأوضحت المصادر أن الوساطة يتزعمها مشائخ من مديرية الحداء وانس وعنس ممن التزموا الحياد، ودفع بهم الحوثي من أجل أنتشال أكثر من 250 جثّة قتلوا في صفوف الحوثيين خلال الأيام القليلة الماضية، بينهم قيادات بارزة. 
 
وذكر مراسل الوفاق نيوز في مأرب، أن عشرات من جثث مسلحي الحوثي ما تزال متناثرة في جبال البلق والجبهات الأخرى بمديرية صرواح.