بعد انكسارها في مأرب.. مليشيات الحوثي تنفذ حملة واسعة لتجنيد مقاتلين جدد و اعتقال الفارين من الجبهات

بعد انكسارها في مأرب.. مليشيات الحوثي تنفذ حملة واسعة لتجنيد مقاتلين جدد و اعتقال الفارين من الجبهات 

خاص-(الوفاق نيوز): بدءت مليشيات الحوثي الانقلابية حملة واسعة في مناطق سيطرتها لتجنيد مقاتلين جدد للزج بهم الى جبهات مأرب، التي تتلقى مليشيات الحوثي فيها خسائر فادحة.

وقال مصدر محلي لـ الوفاق نيوز (رفض الكشف عن اسمه لاسباب أمنية)، ان مليشيات الحوثي وصلت الى عدة قرى وقبائل بمناطق سيطرتها، واستجدت شيوخها بتجنيد مقاتلين لها بعد انكسارها في مأرب.

وذكر المصدر، ان عدداً من المشرفين الحوثيين توزعوا على عدة مناطق بعدداً من المحافظات الخاضعة لسيطرتها، وقاموا بتجنيد اطفال ومراهقين للقتال، بالاضافة الى اعتقال الفارين من جبهات مأرب وتخييرهم إما بالسجن او العودة للقتال.

من جهة أخرى، أفادت مصادر محلية، ان مليشيات الحوثي شنت حملة اعتقالات لعدداً من عناصرها الفارين من جبهات القتال وتحديداً جبهات مأرب.

وأكدت المصادر، أن المليشيات الحوثية اعتقلت في محافظة مار سبعة عناصر من مقاتليها من الذين قرروا ترك القتال في صفوفها بعد أن وجدوا التمييز العنصري والتغرير والدفع بهم مع إعطاء أهمية للمنتمين لسلالتها.

وبحسب المصادر فإن المليشيات ما زالت تطارد الفارين من جبهاتها، من خلال حملات أمنية إلى عدة مناطق، فتخيرهم إما العودة للقتال أو السجن والتعذيب، معتبرين فرارهم "تمرداً وخروجاُ عن الإسلام ومنهج آل البيت".

ومنيت مليشيات الحوثي خلال الايام الماضية بخسائر بشرية فادحة في محاولة يائسية منها لاحراز تقدم يمكنها من الوصول الى مدينة مأرب وسط اليمن.