مقتل مليونير بريطاني في قصره

 مقتل مليونير بريطاني في قصره
 
لندن-(الوفاق نيوز): أفادت وسائل إعلام بريطانية بأن ريتشارد ليكسينغتون ساتون، أحد أكبر أثرياء بريطانيا، عثر عليه قتيلا في قصره الريفي مساء الاربعاء، في مدينة غيلينغهام بمقاطعة دورست جنوبي البلاد.
 
و أشارت صحف بريطانية أن ساتون (83 عاما) تعرض  للهجوم داخل منزله الذي تبلغ قيمته "مليوني جنيه إسترليني"، كما أصيبت شريكته (65 عاما)  بجروح بالسكاكين في حمام الدم الذي حدث في العقار المنفصل الكبير الذي يملكه الرجل.
 
وقالت الشرطة إنها تلقت مكالمة من أحد عمال القصر، وعند وصولهم إلى هناك، وجد أفراد الشرطة، السير ريتشارد مصابا بجروح قاتلة بسكين وأعلنت وفاته في مكان الحادث. 
 
كما نقلت المرأة المصابة بالطائرة إلى مستشفى في مدينة بريستول حيث وصفت حالتها بأنها "حرجة".
 
وكشفت تحقيقات الشرطة الفورية عن وجود سيارة مرتبطة بالهجمات التي تم رصدها وهي تسير باتجاه الشرق. وقد تعقبتها الشرطة وأوقفتها غرب العاصمة لندن.
 
و ألقت الشرطة القبض على رجل يبلغ من العمر 34 عاما من منطقة غيلينغهام للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل، وذكرت أن الرجل معروف للضحية.

نُقل المشتبه به إلى المستشفى لتلقي العلاج من إصابات لا يعتقد أنها تهدد حياته،. وفتحت الشرطة تحقيقا في الحادث دون ذكر الدوافع المحتملة وراء الجريمة.
 
تقدر ثروة ساتون بنحو 301 مليون جنيه إسترليني وكان في المرتبة 435 في قائمة "صنداي تايمز" لأغنياء بريطانيا. حيث يمتلك مجموعة ضخمة من الفنادق والعقارات والمزارع في جميع أنحاء إنجلترا.



 
المصدر: وسائل إعلام بريطانية