ريال مدريد يُهدر فرصة "صدارة الدوري الإسباني"

ريال مدريد يُهدر فرصة "صدارة الدوري الإسباني"

رياضة-(الوفاق نيوز):
أضاع ريال مدريد نقطتين ثمينتين قد تتسببان في خسارته لقب المسابقة هذا الموسم، مهدراً فرصة تصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب تعادله 2 / 2 مع ضيفه إشبيلية الأحد في المرحلة الخامسة والثلاثين للبطولة.

ورفض ريال مدريد الهدية التي منحها له منافساه برشلونة وأتلتيكو مدريد، بعد تعادلهما بدون أهداف في لقائهما بالمرحلة ذاتها أمس السبت، حيث كانت النقاط الثلاث للريال اليوم كافية لتصدر الفريق الأبيض ترتيب البطولة بفارق المواجهات المباشرة أمام جاره اللدود أتلتيكو، الذي كان سيتساوى معه في رصيد النقاط.

وبقي ريال مدريد في المركز الثاني بترتيب المسابقة برصيد 75، بفارق المواجهات المباشرة أمام برشلونة، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما يبتعد بفارق نقطتين خلف أتلتيكو المتصدر، الذي بات الفريق الوحيد الذي يملك مصير تتويجه باللقب.

ومن جهته، ظل إشبيلية، الذي عجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي عقب خسارته من أتلتيك بلباو في المرحلة الماضية، في المركز الرابع برصيد 71.

تفاصيل المباراة
بادر إشبيلية بالتسجيل عبر لاعبه فيرناندو ريجس في الدقيقة 22، قبل أن يتعادل ماركو أسينسيو للفريق الملكي في الدقيقة 67، وبينما حاول الريال تسجيل الهدف الثاني، أعاد الكرواتي إيفان راكيتيتش التقدم لإشبيلية من جديد، عقب تسجيله الهدف الثاني للفريق الأندلسي في الدقيقة 78 من ركلة جزاء، فيما سجل دييجو كارلوس لاعب إشبيلية هدف التعادل للريال بالخطأ في مرمى فريقة في الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع.