وفاة نجم رياضي مصري في اليمن

 وفاة نجم رياضي مصري في اليمن

القاهرة-(الوفاق نيوز): أفادت وسائل إعلام مصرية، اليوم الجمعة، وفاة لاعب منتخب مصر ونجم فريق غزل المحلة السابق لكرة القدم، إبراهيم يوسف، في اليمن، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.
 
يذكر أن عائلة المدرب المصري، كانت قد ناشدت في تصريحات تلفزيونية، المسؤولين بالتدخل  لإنقاذ قريبهم في اليمن، بعدما تدهورت حالته الصحية خلال مرضه بفيروس بكورونا.
 
و أصدرت مصر، بياناً رسمياً أكدت فيه أنها تتابع حالة لاعب منتخب مصر وغزل المحلة السابق، إبراهيم يوسف، الذي أصيب بفيروس كورونا أثناء عمله في اليمن مدربا لفريق الصقر.
 
وقال البيان الصادر عن وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، على لسان السفيرة نبيلة مكرم، مؤكدة تواصلها بشكل مباشر مع أسرة الكابتن إبراهيم يوسف، وأن الوزارة في متابعة مستمرة لحالته.
 
وأضاف البيان، أن نقل الكابتن إبراهيم يوسف إلى مستشفى عدن جاء بناء على طلب المواطن اليمني المرافق له لاستكمال علاجه بها، كما أن الوزارة على تواصل دائم مع السفارة المصرية في الرياض التي يغطي عملها أيضا اليمن، والتي تتابع حالة الكابتن إبراهيم يوسف بشكل يومي وتعمل على توفير كل ما يحتاجه.
 
وأشار، إلى أن الكابتن إبراهيم يوسف، كان سيعود أمس إلى مصر على متن طائرة تابعة لشركة مصر للطيران، إلا أن تراجع حالته الصحية مجددا أثناء تواجده على الطائرة قبل إقلاعها، تسبب في عودته إلى مستشفى عدن مرة أخرى حتى تستقر حالته.
 
المصدر: وسائل إعلام مصرية