رشاد العليمي الرخو يتخبط ويعري نفسه

رشاد العليمي الرخو يتخبط ويعري نفسه

رشاد العليمي الرخو يتخبط ويعري نفسه

امين سيف نمران


الرئيس رشاد العليمي أدان الرئيس صالح في خطابه بالذكرى ال34 للوحده اليمنيه واشاد بالحراك الجنوبي وبالثورة الشبابيه ونسي العليمي أن الحراك الجنوبي انطلق عام2007م وهو نائبا لرئيس الوزراء وزيراً للداخلية وكل الإجراءات ضد الحراك كانت تصدر بتوجيهات الوزير العليمي وأنه كان مطبلاتي شهير للرئيس علي عبدالله صالح فلماذا النفاق الآن يادكتور رشاد؟!! ذكر الرعيل دون ذكر اسمي صانعي الوحده البيض وصالح؟!وماهي قصة المراكز المقدسه التي تحدثت عنها قيادات تعزيه مؤتمريه في أبوظبي بعد استشهاد الزعيم)

كمية النفاق والكذب والتملق لقيادة المجلس الانتقالي ولكل خصوم صالح والتي وردت في خطاب الرئيس رشاد العليمي بالذكرى ال34 للوحده اليمنيه تجعلك تردد العبارة الشهيرة ""اتق شر من احسنت إليه"فالرئيس الحالي رشاد العليمي تدرج في مناصبه الأمنيه بالمؤسسة الامنيه في ظل حكم الرئيس علي عبدالله صالح وكان في مقدمة المطبلين وحملة المباخر بالقصر الرئاسي وحتى بين يدي الجنرال علي محسن الأحمر، وعلى الدكتور رشاد العليمي أن يدرك أن هناك الآلاف من لديهم ذواكر قويه جدا مازالت تتذكر خطاباتك كوزير للداخلية وكوزير للاداره المحليه وانت في كل شارده ووارده تشير إلى من أعاد توحيد اليمن المشير الرمز علي عبدالله صالح كما كنت تقول كما لم ننس وانت تتحدث عن بقايا الردة والانفصال وتشيد بانتصار 7يوليو عام1994م باعتباره حدثا تاريخيا حال دون انفصال البلد ثانية؟!!

👈سبحان الله"المشير الرمز" تحاشيت اليوم ذكراسمه واكتفيت بعبارة مطاطية "الرعيل الأول"وانت تعرف أن مؤسسي الوحده ومن أعلناها ب22مايو عام1990م هما الرئيس علي عبدالله صالح والرئيس علي سالم البيض؟!

👈تتباكى على الحراك يادكتور رشاد لتدين الرئيس صالح ونسيت ان الحراك انطلق بعدن عام2007م ومعاليك كنت وزيراً للداخلية وعمليات الداخليه كانت توجه إدارة أمن عدن بالتصدي للشرذمة الانفصالية وممهوره بتوقيعك كوزير للداخليه؟!!

👈لماذا لم تتباكى عليهم أمام الرئيس صالح وتذرف عليهم دموع التماسيح وتتحدث عن مظلوميتهم بين يدي رئيسك "المشير الرمز" كما كنت تطلق عليه أو حتى تقدم استقالتك للرئيس احتجاجا على ظلم الحراك؟!!

👈 طبعاً انت كنت تقدم فروض الطاعه وعبارات التبجيل للرئيس وتشيد ب7يوليو وب22مايو فلماذا كل هذا الجبن والفجور في الخصومه؟!!

👈انتقلت عام2008م إلى وزارة الإدارة المحلية وظللت تزمر وتطبل للرئيس علي عبدالله صالح باعتباره بطلا كصلاح الدين الايوبي حقق المنجزات العملاقه واليوم تحمله كل خطيئات وخطايا القاده في جبن وجحود ونكران قل نظيره ؟!!

👈لو تحدثت السيده توكل كرمان بهذا لاستسغناه حتى وإن رفضنا مضامينه لكن هي أشجع وأنبل منك قطعاً وكلاكما من تعز لكنها كانت معارضة لصالح ونظامه علنا ولم تكن شريكه معه ولاتشغل مناصب تنفيذية مهمه بالدولة على غرار الوزير رشاد العليمي ؟!

👈 الرئيس علي عبدالله صالح كان يعرف من وقت مبكر انك مخبر مدسوس على النظام ولهذا لم يتح لك فرصة الهروب أو الغياب يوم حادثة جامع الرئاسة بالنهدين وكان يطلق عليك"مخبر الاحداثيات إشارة لصالة آل الرويشان التي ذهب فيها خيرة ضباط وقيادات المؤسسه العسكريه والأمنية بالبلد؟!

👈لديك فوبيا ورعب من الرئيس صالح حتى وهو بين يدي ربه كما أن لديك فوبيا من آل عفاش ولهذا تهتبل كل سانحه لتشويه عفاش والإساءة له تورية وتلميحا وإعلانا وتصريحا وهاأنت تقول نصا في خطابك بالامس👇

(وأشار فخامة الرئيس بمناقب الرعيل الأول الذي ساهم في ولادة الجمهورية اليمنية كما عبر عن كثير من التقدير لأولئك الذين تصدروا تصويب مسار هذا المشروع الوطني بعدحرب صيف 1994م بدءا بانطلاق الحراك الجنوبي السلمي ،ومرورا المطالب الشعبية بالتغيير.)انتهى كلام الرئيس رشاد .

👈من هم الذين ساهموا في تصويب مسار الوحده بعدصيف 1994م_قلت انت الحراك الجنوبي والثورة الشبابيه ؟!

👈نسيت ايها المفتري الناكر للجميل الجاحد للمعروف والعيش والملح أن الرئيس علي عبدالله صالح قد كلف نائبه الفريق عبدربه منصور هادي بحل كل قضايا الجنوب وانه شكل لجنة"هلال باصره"والتي طلعت بتقرير كله فضائح كشف أن عمليات النهب تمت من مسؤولي دوله شماليين وجنوبيين وشرقيين وغربيين ليس من بينهم أو فيهم رجل واحد من آل عفاش وان قوى النفوذ وانت منهم حالت دون خروج التقرير للنور لأن بعض رجالات الدوله الكبار وبعض المشائخ كانوا ضالعين في كل ماجرى هناك فلماذا الكذب وتزوير الحقائق من أجل أن تستدر عطف الانتقالي وخصوم صالح شمالا وجنوباً ؟!!
👈تصريحاتك بالقناة الاولى الرسمية موجوده وانت تعلن مناهضتك لفبراير وانك ضدها وكنت تدافع عن النظام باستماته فلماذا الكذب والجبن كي تشكرها اليوم وتثني عليها؟!

#ختاما:

جاء في خطاب الرئيس رشاد العليمي الفقره التاليه👇

[ترسيخ لامركزية السلطة على أنقاض فكرة المراكز المقدسه للحكم ]...تأملوا "المراكز المقدسه" وهي عبارة ذكرت في اجتماع خاص بالقيادات المؤتمريه التعزيه في العاصمة الإماراتية أبوظبي وقد حضر الاجتماع اعلامي من ذمار مع زميله الإعلامي من تعز وكان يعتقد أن الدعوة عامه وليس حصريه على أبناء تعز..ودخل معهم صاحب ذمار وقد حضر الاجتماع الشيخ سلطان البركاني والوزير خالد الصوفي مع قيادات تعزيه سياسيه وإعلامية حيث أجمعوا جميعهم على العمل على زيادة الهوه بين أصحاب "المركز المقدس"وعدم السماح باجتماعهم مرة ثانيه وقال أحد القيادات الكبيرة ماصدقنا أننا تخلصنا من علي عبدالله صالح وعلي محسن الأحمر والشيخ حميد الأحمر ولن نسمح باجتماعهم وبعودتهم للحكم مرة ثانية لنخضع ثانية "للمركز المقدس" وقد قال احدهم لكنهم يملكون أسباب القوه وقد رد عليه:


اطمئن الان وجدنا داعمين دوليين يدعموننا كي نحكم ولن نعود للمركز المقدس ومهمتنا جميعاً هي الحيلولة دون أي تقارب بين آل عفاش وعلي محسن واولاد الشيخ عبدالله هذه فرصه ينبغي أن لانضيعها،وياباطلاه على وقوفنا مع علي عبدالله صالح ولولا خلافهم مع بعضهم لظلوا يحكموننا إلى ماشاءالله، وصاحبناالعفاشي الإعلامي الذماري أصيب بصدمة وخيبة أمل كبيره وقال كنت اعتقد انكم عفاشيون تحبون الزعيم ولم أكن اعتقد انكم تحملون كل هذا الحقد المناطقي للاسف ضد الكل وأنكم مبتهجون وفرحون للخلاف وتسعونا لتوسعته وغادر المكان...


طبعاً هذه هي المراكز المقدسه فعفاش وعلي محسن واولاد الشيخ عبدالله والحوثي وكل أصحاب مطلع بمختلف مسمياتهم هم مراكز مقدسة تحكم البلد من صنعاء وهذا هو ماقصده الرئيس رشاد العليمي ؟!!
👈لي الحقائق وتزييف الوقائع يخدم عفاش وآل عفاش ولايضرهم يادكتور رشاد وانت كشفت اوراقك بدري وهذا معلوم بدليل انك لم تطالب برفع العقوبات عن سعادة السفير أحمد علي عبدالله صالح بسبب احقادك على الزعيم وآله ولخشيتك على كرسي السلطه بالنظر لشعبيتهم الكبيره شمالاً وجنوباً وهي مساحه يشاركك فيها كل خصوم صالح.
والله من وراء القصد


طباعة   البريد الإلكتروني