طارق صالح وصحراء تعز وتمويل المقاومة الوطنية

طارق صالح وصحراء تعز وتمويل المقاومة الوطنية

مقالات وأراء

طارق صالح وصحراء تعز وتمويل المقاومة الوطنية

الدكتور صادق السالمي

في أواخر رمضان وقرب العيد قام العميد طارق صالح بإطلاق عشرات السجناء المحكومين في سجن تعز على ذمة مبالغ ماليه وتكفل بسداد ماعليهم من ديون كما قامت الخليه الإنسانيه التابعه للمقاومة بتوزيع كسوة العيد على أكثر من خمسين ألف أسره في مدينة تعز وكذلك قامت بتوزيع عشرات الالاف من السلال الغذائية في المدينه ومع الأسف أقول أن هذه الأموال أنفقت في غير محلها وعلى غير من لا يستحقها وأن هنالك من كان اولى بهذه الأموال من أصحاب تعز الذي لايقطع فيهم خير او إحسان ولا يثمر فيهم معروف وقبل ما أحد يقول لا تعمم او انت مستقصد لأصحاب تعز أقول له أنا باجيب دليل على كلامي هذا، ليس من بعيد وإنما من السجناء أنفسهم الذي أطلقهم طارق عفاش.

فعندما خرجوا من السجن والتقوا بممثلين المقاومه الذين دفعو لهم مديونياتهم سألهم ممثلي المقاومه انتم عارفين من أطلقكم..
قالوا لا!

فرد عليهم خبرة المقاومه:

أطلقكم طارق صالح ودفع ماعليكم من ديون فأجاب السجناء بكل نذاله الحقود وخسة ومسكنة اللئيم الذي يسيئ إذا أكرمته وأحسنت إليه" من هو هذا طارق صالح"!.

وهذا الجواب واضح، وبالتالي لا أقبل من أحد يقول هولاء ضعاف مساكين مالهم دخل بالسياسة، مش عارفين شيء!..
لأن من حيث المبدأ لايوجد يمني من عمر سنه إلى أن يموت، وهو لايعرف بالسياسه ولايعرف من هو طارق عفاش!
ولو وضعنا جانبا حكاية أن كل المساجين هذه الأيام معاهم تلفونات وفيسبوك وواتساب وسياسة.. الخ
ولو تجاهلنا مسالة أن التجمع اليمني للاصلاح ماسك لتعز ومستمر في شتم "وعرعرة" لعفاش وآل عفاش واحد واحد ليل الله والنهار من 2011، ويشتم لطارق عفاش بالتحديد من 2017 فالمفروض من كثر شتائم الاصلاح لطارق عفاش أن السجناء عارفين من هو!.

ولو نزيد نعمل حسابنا أن الإصلاح مسيطر على وزارة الداخلية ومسيطر على كل السجون وبينفذ عناصر الاصلاح محاضرات متواصله للسجناء ويشتموا ويشوهوا فيها برضه طارق عفاش.. فالمفروض أن السجناء عارفين من طارق!.

لو تركنا كل هذه الحاجات على جنب، وقلنا أن الاجراءات حق الإطلاق ماتتم بيوم وليلة وأن الذي تم اختيارهم تم تبشيرهم انتم، باتخرجوا طارق عفاش دفع ديونكم.. فالمفروض أن الذين خرجوا كلهم عارفين من هو طارق صالح، وهم طبعاً عارفين من هو، لأن السجن مايجيب فقدان ذاكره.


لكن مثلما قلت لكم هذا أقرب دليل على أن أصحاب تعز مايثمر فيهم لا خير ولامعروف ولا إحسان وأن صاحب تعز مش بس لو تعصد له ببطنه عصيد وإنما لو تفتح بطنك مطعم عشرين فتحه يكلو به أصحاب تعز بلاش 24 ساعه، مايتجملوا وسيكونوا يخرجوا يقولوا "ما مثل دوقاق عبده علي مابوش" ولو يتكفل طارق عفاش بإطلاق الغارمين بكل محافظة تعز وتطلق جمعية السعيد واحد مديون بخمسة ألف من قسم شرطة، فإن أصحاب تعز سيتكلموا عن صاحب جمعية السعيد ويتجاهلوا عشرات الالاف من الذي اطلقهم طارق عفاش.


مثلما قلت، هناك من هو أولى بهذه الفلوس وهذه الكسوة من أصحاب تعز، هناك شهداء وجرجى المقاومة، اصرفوا لهم إكراميات وجيبوا لهم لهم كسوة، كان عادي بدل المائة ألف اكراميه، اصرف لأسرة الجريح أو الشهيد مليون، خير من أن تطلق واحد جاحد ناكر جميل من السجن..

وبدل الكسوة اذا جبت لولد الشهيد بدله، جيب له خمس بدلات ولا تصرفها لواحد ناكر للمعروف خرج يصيح ويهتف ويظاهر ضدك من 2011 لليوم، مافيش غارم أكثر من الذي أدى ولده او أخوه أو أدت زوجها يموت لأجلك..

ولا به غارم أكثر من الذي راحت يده او رجله وهو بيقاتل معك هولاء الذي كانو يستحقوا الفلوس، ولو تدفع للواحد وزنه فلوس، في كل عيد ما تعوضه عن مافقده لأجلك، لذلك هو وأسرته كانوا أولى من الذي ما يقطع فيه ولا يتجمل، ولو عبائته فلوس من رأسه.. فهاهو أمامك خرج من السجن بدل مايقول ألف شكر وإلا جزاه الله خير وإلا يدعي باي دعوه وإلا يسكت أقل شيء خرج يقول من هذا طارق صالح!.

مثلما قلت الشهداء والجرحى وأسرهم أولى من النصابين والسرق واللصوص أصحاب تعز، الذي بالسجون، وإذا صرفت وأكرمت شهداءك وجرحاك وبه فايض ميزانيه أهل الجرحى بدل مايتقاعد الشاب وهو ببداية عمره لأنه بغير يد أو رجل أرسله دوره في مجال الاسماك والاحياء البحرية أو في مجال الذكاء الاصطناعي او اعمل بنيه تحتيه أعمل مصنع ثلج ينفع لحفظ الاسماك اعمل ثلاجة تبريد لحفظ الاسماك انشئ شركة اسماك واشتري زوارق صيد بدل ماتشتري للجريح سياره واطلقه البحر ببندقه يقع صياد وخفر سواحل بنفس الوقت وتستفيد انت وهو اقتصاديا.

أعمل نشاط اقتصادي يدفع المقاومه باتجاه الاكتفاء الذاتي يارجل حسن نصر الله بيزرع حشيش من شان يمول المقاومة حقه ههههههه، وإحنا ما بنقول ازرعوا حشيش وإنما اعملوا مزارع واستوردو من الصومال بقر وغنم واعملوا مصنع حليب وبيعو اثوار بالأعياد فقط، وستكتفي المقاومة ذاتيا.

اعملوا في مجالات زراعيه، قد به أرض ماشاء الله والأرض الحاره لها زراعاتها اعملوا مصنع ماء كوثر، على الأقل، إذا ماقدرتم تعملوا مصنع مياه معدنيه بدل ما يكون ينزل لكم الماء من صنعاء حده او شملان ومن أرباح المصنع، بتعملوا الوية عسكرية كاملة ونوعية، وتكلفة كسوة العيد الذي وزعتوها يشتموكم بها تكفي اثنين مصانع ماء.

قد أنتم على بحر ثروة لا تنضب بدل ماتخرجو بالزلط مساجين اعملوا شركة أسماك حديثه واستاجرتم اربع خمس سفن كبار وغطوا اليمن والسعوديه والامارات سمك وتونه، واوجدوا بيئه حقيقيهظة للاستثمار والنهوض بالساحل بدل إطلاق النصابين والسرق والمختلسين من السجون.


وبالشركات والمصانع الذي عتعملوها شغلوا جرحى المقاومة وعيال الشهداء وشغلوا غيرهم وسيأتي عندكم الناس كلهم اذا قد شافوا أنكم بدأتم تنهضوا بالساحل.


ما أريد اذكر الفندم طارق محمد عبدالله صالح حفظه الله ان أصحاب تعز كانوا يشلو كل شي أيام عمه وكانوا، يمكنوه تعيز ذي أكبر كثافا سوكانياه نشتي نستميلهم ونستقطبهم وهات يامشاريع وميزانيات لتعز والعليمي كان يجلس يحبب أحذية الزعيم مرتين قبل كل أكل وخمس مرات قبل التخزينه وبالأخير خرج يقول قبل أمس حرب 1994 ظالمه! و انحرفت بالوحدة!! طبعا هذا أمامنا أما أمام الجنوبيين والسعوديين يعلم الله كيف بيشتم لك ولعمك الله يرحمه، هذا أقرب نموذج للتعزي إذا قربته جنبك وأنت ماشاء الله يافندم حسب ماشفت من الذي بيدافعوا عن سحاتي اليمن اليوم قد ثورجية تعز كلهم جنبك بالساحل وكل واحد يمكنك باقي فلان ذا كفاءه باقي فلان لايوجد زيه باقي فلان له تأثير باقي فلان نريد نستقطبه وهات قد كل الذي خرجو حافيين من تعز لصنعاء ضد عفاش معاهم مناصب بالساحل ويمكنوك نشا نستقطبوه هذا له تأثير.

هيا أوبه على روحك إذا تشتي تعرف من هو الذي له تأثير فأعرف ان هو عبد فرحان سالم الدست هذا الوحيد الذي له تأثير بتعز أما غيره فلايوجد تأثير ولايوجد مكانه ولا نفوذ لأحد.

وأريد اجيب لك مثل قريب منك ابو العباس الذي قاتل داخل تعز ووقف الحوثي وقشعوا به وعدنان الحمادي قتلوه وأنت أوبه على روحك من الكفاءات الذي قد جمعوهم جنبك وأعرف أن لو تعمل لأهل تعز ماعملت ما يحبوك او يتجملوا منك وان كراهتك داخلهم متوارثه عن اباءهم وسيورثوها لابناءهم واحفادهم وأعرف أن الطرقات الذي بتعمل ومشاريع الماء والكهرباء والمطار والميناء والمدارس والكليات و كل حاجه تعملها لن تتساوى مع اللابتوب الذي جابته توكل كرمان او الكيلو التمر الذي بيوزعه هايل سعيد وأن كل المشاريع الذي عملتها أول ماتستكملها سيقول التعزيون عملها ابراهيم الحمدي هههههه وأحسن واحد إذا انصفك سيقول كان ابراهيم الحمدي بيفكر يعمل حاجه أحسن من الذي عمل طارق عفاش.


وفي الأخير أريد أذكر الفندم طارق بما كتبه العزيز حامد غالب طبعا الذي استثنيه من أصحاب تعز لأنه ليس تعزي ههههههه أهم شيء كتب بعد انشاء المقاومه ان الفندم طارق بيسأل عن المحافظات التي توافد منها أفراد حراس الجمهورية اللواء الاول الثاني الثالث طلعو كلهم من اب قال الفندم طارق إذا وأنا طارق صالح من اب.


القصد لا تنسى رجالك الذي قاتلوا معك وتفرح بمجبر المنافقين والمجاملين الثورجيه الكفاءات الذي قد التفو حولك هولاء أكلوا عمك حيا وميتا ومانال منهم الا الاسائة وتجريب المجرب خطأ خاصة إذا كان المجرب هذا من الذي ارتكب جريمه بحقك وحق الوطن.
وصحيح أصحاب اب ما يعرفوا يتكلموا سوا ولا يعرفو يتعصبو لبعضهم مع الاسف والوحيد الذي بيتعصب لإب وأهلها هو انا وحدي بأب كلها.. أما الباقيين فكل واحد مايعرف إلا نفسه ومستحيل يدي ذمته ويشهد بكفاءة صاحبه لمجرد انه صاحبه اما صاحب اب فلا يشهد الا لكفاءه حقيقي حتى يشهد ضد نفسه انه مايقدر لهذا الشيئ ومستحيل ينزل جنبه للساحل إلا من كان عفاشي من قلبه والساحل عند اصحاب اب قضيه مش باب رزق ولا وظيفه ولا اكل عيش.
بغرنا.
#الوفاق_نيوز

طباعة