أحمد علي جعل قناة اليمن جمعية لكل أعداء والده والوطن ومن أراد العمل فيها فليعارض آل الصالح أولاً

أحمد علي جعل قناة اليمن جمعية لكل أعداء والده والوطن ومن أراد العمل فيها فليعارض آل الصالح أولاً

أحمد علي جعل قناة اليمن جمعية لكل أعداء والده والوطن ومن أراد العمل فيها فليعارض آل الصالح أولاً

الدكتور صادق السالمي

نحن معنا مشكلة ازلية إسمها مؤسسة اليمن اليوم، من تاريخ افتتاحها، ونحن عارفين من صاحبها وممولها، لكن طاقمها وسياستها الإعلامية هذه من عجائب الدنيا السبع.
مؤسسة تبع علي عبدالله صالح تبع عفاش لكن موظفيها كلهم من خريجي الساحات وثورجية فبراير والوحيد الذي لم يكن مع نثرة فبراير فيصل الشبيبي، تعصبو عليه الثورجيه بقيادة رحمه حجيره وقرحوه جو، وباقي عبدالولي المذابي بيقرح قريب وان قناة اليمن اليوم تحتفل كل عام بثورة فبراير.


لا نستغرب على قناة اليمن اليوم هذا الشيئ مطلقا اصلاً، حينما حضر الشهيد الشيخ اللواء محمد ناصر العامري عضو اللجنة العامة هو ومشايخ البيضاء باكثر من 200 سيارة في 2011 وسار يقابل أحمد علي عبدالله صالح، من شأن يريه ان البيضاء في ظهره، قالوا له أحمد علي مشغول!!.. وهو يشكر البيضاء ورجالها، كلام عبر وسيط، وخرج يقابل قبائل البيضاء نائب مدير المكتب حق أحمد علي! في حين عندما ذهبت رحمه حجيره الثورجيه من الساحة قابلها أحمد علي وتصور معاها، لا وزاد دعمها بخمسه لابتوب وخمس كاميرات وخمسين الف ريال أسبوعياً كما صرحت رحمه ذات نفسها ببرنامجها بقناة اليمن اليوم.

شفتو الفرق بين المعامله للذي وقف مع أحمد علي والذي وقف ضده، لا وزادت رحمه جلست تذيع برنامج من قناة اليمن اليوم سنه ونص استضافت فيه كل الساحاتيين والثورجيه وكل الذي بيسبو عفاش ابتداءا بقادة الانقلاب الناصري مرورا بالمشاركين مع الإمامة في حصار السبعين وليس انتهاء بثورجية 2011، وقادة حرب الانفصال، والأبشع من هذا انها كانت تتقاضي في الحلقه الف دولار، وأول دوره برامجيه كل يوم حلقه وماخلت ساحاتي كبير او صغير، الا وجابته يسب المخلوع السفاح المحرق في قناة المخلوع وبفلوس المخلوع!!!

وبعدما استشهد الزعيم زادت لحقت إلى مصر ودخلت اليمن اليوم وهات ياحلقات ماخلت قيادي مؤتمري الا وجابت من يعرعر له إلى سابع جد واخرتها قرحت فيصل الشبيبي من القناة والآن يبدو أن ال الصالح بايفتحوا لها قناه لرأسها.

واليوم قالوا لنا تعيين واحد ثورجي اسمه عبدالسلام الشريحي في القناة، وايش مدير البرامج!، مشكلة المؤتمريين ان ذاكرتهم ذاكرة سمك يعني بتمسحو الاحداث اولا باول، اصلاً هو عبدالسلام الشريحي الذي القي كلمة علي عبدالله صالح يوم سافر امريكا وهو بيبكي وهو الشريحي الذي فصلوه من قناة اليمن الفضائية لأنه قدم احتفال مولد الزعيم في السبعين بينما أمل الشرامي هي الذي خرجت الساحات بتصيح أرحل أرحل وقالت علي عبدالله صالح سفاح ارتكب محرقة في ساحة الحريه بتعز، مابش معاكم خبر، لا، وعادكم تهنوه وتحسدو الاخرين عليه!

إبليس عمل النثره وماغفرش الله له وأنتم اقتلبتو مسيحيين من شق وباركو لاعنيكم وقبلو ايدي قاتليكم، يا راجل عيب المفروض وسيلة اعلامية ارتكبت غلط توضحو لها مش تباركو لها قال لك مثقف واعي بقدش دافي.

الفرق بين العقل وبين الجنون نثرة فبراير الفرق بين الوطنية والعمالة نثرة فبراير الفرق بين الجاهل والمتعلم نثرة فبراير، مافيش واحد واعي موهوب مثقف مؤهل يعمل نثره سع نثرة فبراير ويرجع يقول يووووه اسفين غلطنا بحق الشعب ماكناش داريين، نثرة فبراير تنفي مؤهلات أي شخص لو معه شهادة من ستانفورد وهو شارك بهذه النكبة فاعرف انه غبي وبليد وتنح ومش اكثر من واحد بيحفظ معلومات اما ان عنده وعي مستحيل.


مافيش صحفي أو كاتب أو شاعر أو قاص يشارك بنكبه مثل حق فبراير ويرجع يقول اوووه برمونا سرقونا لعبو علينا إذن أين حدس الأديب والصحفي مافيش.. إذن هذا واحد بيرصف كلمات تجاهه تجاهه اما ان عنده وعي مستحيل..

حولتم الإعلامية أمل الشرامي العفاشيه العتيده الذي ظروفها زي الزفت مشرده بمصر، وتباركوا دخول واحد ثورجي ساحاتي لقناة موتمريه محسوبه على المرحوم، تباركوة للساحاتتين تنعمهم بفلوس المخلوع السفاح المشوي المثلج صاحب البطانيه وهي الذي تبكي عليه ليل ونهار تجلس تتكعف ديون، عيب عليكم ياذاك به حاجات لاتقبل المساومة وانا عملت لها إشارة من شان تعرف ان به من هو ذاكر مواقفها وسيظل يتحاكي عنها حتى النهاية، وهذا جهده، أما الذي بيدهم يعملوا شيء فعليهم رفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للثورجيه في كل مناسبه يتبوأ بها ثورجي منصب في مؤسسة تابعه لأحمد علي، بينما الذي وقفو مع أحمد علي يوم زفوه الساحاتيين جالسين يشحتو.

تذكروا قصة الصحفب أمين الوائلي، يوم قد كان ودف معمر الارياني يعمل قرار مستشار إعلامي له، زفوه الاصلاحيين وعملوها ثوره ماتوقفت الا عندما غادر أمين الوايلي من السعودية نهائيا، ليس فقط الغو القرار حقه، بينما نحن جالسين يمكنوك نهنئ ونبارك الشاب الخلوق النبيل المؤدب الطيب ابن الناس الذي خرج حامل شعلة الثوره ضد المخلوع نهنئه بتعيينه رئيس مؤسسة كذا التابعه لابن المخلوع.

أمانة شوفوا لنا إبن المخلوع يقل لنا أمانه ايش براسه، ولايمكنا منبر للجميع لأن الجميع هنا قصده جميع الثورجيه من حوثه وإصلاح ويساريين وقومجيين.. أما ان الموتمريين فيها فما فيش أحد!

إذا هم يشتو اصحاب مؤهلات فالقاهرة فيها مليون مؤتمري وكلهم مؤهلين بقوة الولاء الوطني الذي خلاهم يوقفو جنب عفاش في عز الازمة أي موتمري هو مؤهل ولو هو أمي وهو أفضل مليون مره من اي متشدق بالالفاظ او متبجح بالمصطلحات او يعرف يدبج مقالات او يحاكيك وهو ساهم النظرات وعامل فيها أديب ومثقف وواعي وكاتب وهو في الأول والأخير كان مجرد غبي وأحمق وتافه وساذج واهبل لعب عليه الزنداني وعبدالملك الحوثي وحميد الاحمر وعلي محسن ووووو المؤتمري الأمي الجاهل بفطرته اكثر تاهيلا من كل الدكاتره والكتاب والصحفيين الذي خرجو ضد الوطن في نكبة فبراير وبعدما مزقوا الوطن شر ممزق قالو اوووه اسفين ماكناش عارفين ان هذا سيكون بالوطن، ولا نحن داريين ان الامور بتنتهي كذا نحن غلطانين!!

هي هذه نفس غلطة ابليس الذي لا تغتفر ولا يجب ان تغتفر فوصية الدم لا تساوم، اذا حلقت وقدوه الصدق واقتضت الضروره الوطنيه انك تتسامح مع خبرة فبراير فاتسامح معاهم سعما تسامح الرسول مع وحشي يعني تقول له مسامح لكن لاتروني وجهك.
بغرنا
#الوفاق_نيوز


طباعة   البريد الإلكتروني