علي عبدالله صالح أعجز من بعده حتى في الحرية

علي عبدالله صالح أعجز من بعده حتى في الحرية

عبدالله صالح أعجز من بعده حتى في الحرية

صادق السالمي

كل اليوتيوبرز واصحاب اللايف والمجبر لما يظهرون يتكلموا عن احمد حجر هههههه هذه قدها قصيده مش منشور هههههه اهم شي هولاء كلهم حين يظهرون و يتضامنون مع احمد حجر يقولوا صح هو غلط لأنه عمم..

صح هو غلط والغلط مايستحقش يحتبس صح هو لم يحدد جهات بعينها وما ذكر ان به شرفاء وووو كلام فاضي.

احمد حجر طلع انتقد الخبره بطريقة غايه في النعومه وماوصلش الى 10٪ من الذي كانوا ينتقدو به الناس نظام عفاش قبل 2011 اما ما كانو يقولوه ثورجية الفين وحداعش عن عفاش ونظامه فما وصلش احمد حجر الى نسبة0،000000000001 مما قالوه الناس عن عفاش ونظامه.


أيام عفاش كانو الناس يعممو من شق المؤتمر سرق المؤتمر نصابين المؤتمر مرتشيين المؤتمر كذابين المؤتمر فاسدين وماكنش حد يعاقب الناس على هذه التعميمات ولا يحبسهم ولا يهددهم وقصيدة مجيب الرحمن دحباش خير شاهد على التعميم والتخصيص في النقد.


قصيده قال فيها
ماعلي هو علي ماهو قد افعل وسبر
هو مجاهد وعمه شهيد في قصيعر
وابن عمه وخالة جدة امه شهيده
هيا تخيلو شاعر قال عن رئيس الجمهورية حينها هو مناضل وخالة جدة امه شهيده يعني ما انتقدش عفاش ونظامه بالإسم بل دخل في الأعراض وذكر ام الرئيس وجدته وخالته ومع هذا هل حد سمع أن هذا الدحباش تعرض لأي مضايقه.

لم يتم حتى استدعائه او حبسه بالرغم بالرغم بالرغم ان ماقاله يخالف قوانين حرية التعبير والرأي فلم ينتقد بقصيدته من خلال عمل تلفزيوني او إذاعي او صحفي في وسيله اعلاميه مصرح بها ولم ينتقد علي عبدالله صالح كشاغل لمنصب رئيس الجمهورية وإنما تحدث عن عائلته ولو شاء حينها علي عبدالله صالح لطبق القانون فقط القانون الذي يدعون جميعا انهم يريدون تطبيقه! لو طبقه لحبس الدحباش هذا، لكن علي عبدالله صالح كان النموذج الحي المجسد للديموقراطيه وحرية الرأي والتعبير.

 

وفي عهده كان بامكانك انتقاده بالاسم وانتقاد عائلته وحكومته ومحافظيه بالاسم ولن تخشى على نفسك شيئ، بل بامكانك ان توجه السب والشتائم لعلي عبدالله صالح داخل قسم شرطه او إدارة أمن وتمشي دون ان يعترضك احد.


لجأ احمد حجر للتعميم لان التخصيص فيه قراح روس لو ذكر عبدالملك الحوثي او عبدالكريم الحوثي او ابو علي الحاكم او محمد علي الحوثي او غيرهم تخيلو ايش كان عيوقع له! تصرف فردي او حادث عرضي وقرحوه جو.

اذا كان التعميم حبسه فمابالكم لو خصص وقال فلان وفلان ايش كان عيوقع له ،،، اذا احمد حجر لم يخطأ حينما عمم وانما كان يحافظ على خيوط الود والمعروف والاحسان والصحب والقبيله مع انصار الله والذي بيمكنوه احنا متضامنين لكن هو غلطان هذا عيب عليكم وهذه الطريقه نفسها ماعتضمن لكم البقاء بعيدا عن مالحق باحمد حجر وحينها ستتمنوا لو انكم قلتم ماقاله احمد حجر وزياده وقدها ياحبسه ،،، الشي المهم الذي اشتي اقوله في الأخير ان الخبره مازعلوش من احمد حجر لما قال سرق نهابين فاسدين هم زعلو منه لما قال انتو بتخلو الناس يقولو سلام الله على عفاش،،، سلام الله على عفاش هي الذي بتحرق لهم الفيوزات وتحرق القشر وتطفش الديزل.
الحريه لاحمد حجر
سلام الله على عفاش
بغرنا
#الوفاق_نيوز


طباعة   البريد الإلكتروني