أنصار الله متنحين بلا حدود

أنصار الله متنحين بلا حدود

مقالات وأراء

أنصار الله متنحين بلا حدود

الدكتور: صادق السالمي

كلنا حجر يرتضي ان يصير الفتى
او حجرا فتى
او فتى حجرا ليته في صعود،،،،،، محمد حسين هيثم
مثلما ادى الله للدنبوع رئاسة دولة إلى يده ورجع يدور رئاسة حزب، والخبره (الحوثيwين) نفس الكلام، سبحان من خلق الاغبياء من نسخة واحدة قد جاب لهم الله دولة إلى يدهم، رجعوا يقلبوها جمعية او منظمة غير حكومية ووقع لنا ياشعب مدونة سلوك ههههه هذا قدها ارقى تجربه عند احمد حامد بسبب اختلاطه بالمنظمات والجمعيات بيساكي لها ان ادارة الدولة مثلها مثل الجمعية ووقعوا لنا مدونة سلوك تمام وانت وقع لنا سياسة تضارب المصالح او conflict of interest الذي بيوقعوها بالجمعيات والمنظمات وتعال نحاسبك على تعيينات الدرجة الاولي والثانية والثالثة ونحاسبك على التدخل بصلاحيات مجلس النواب ومجلس الشورى والحكومة والقضاء والخارجية والداخلية ووووو وكل الوزارات والهيئات وقدها يا مرفاله ويا جمعيات.

به قانون خدمة مدنية وقانون عمل ومن وقع على شيء فهو مجنون وبيتنازل عن حقه الدستوري في الوظيفة العامة، جاب لهم الله دولة، دولة بكل مالها من امكانات وبشعب عدده ثلاثين مليون رجعوا يدورو سلالة!

جاب لهم وزارة اعلام رجعو يدورو منابر ولازم!

جاب لهم نظام مالي وبنك وايرادات رجعو يدورو الركاز وزكاة!

جاب لهم الباري جنة بكل ماتحمله الكلمة من معنى، شعب مابيدورش حتى المعاش حقه بيدور يقصد له بأي شيء، وماله دخل من يحكمه وبدل مايدخلوها ويقولو الحمدلله لاقوة الا بالله دخلو يلاعنو عباد الله من شق!!

كنا نظن يوم قفزوا فوق الدولة ان معاهم دعوة لكن طلعت بالاخير عليهم دعوة،،، لا لا الأمر أكبر من الدعوة والله انها "لع.نه" اشد من "لع،نة" الفراعنه ورفعهم لشعار "الل.عن.ه" هو عبارة عن اسقاط نفسي "لل.عن.ه" الذي هم عارفين ومتاكدين انهم مصابين بها،،، والأمر أشد من اللعنه.. الأمر يتعلق بالغباء والدنبعه!!

استفيد أقل حاجة من درس الذي جمع كل زلط الناس لاداخل بيته وبالاخير قرحوه ثوار 48 ومعه تسعمية مليون ريال فرنصي قيمتها تعادل هذيك الايام 4 مليار دولار جلس يحبزز عليها ويتفرج لها وعيونه تلمع كلما لمع ضو الفانوس فوقهن!

لا هو أكلها ولا خلا الشعب يأكلها وكان يجمعها وهو راكن ان قدوه خالد مخلد فيها ابدا وان الشعب المدعوس هذا ما عيخرج من تحت حذاته،،، استفيدو درس من الذي خرجو الناس يتقطرنو بعهده بكل تناحه وبعد 6 شهور قرح راسه في الحديدة وبعدها بسنه ونص اقتلع هو والزيله الذي تحتها كلها.


ماشي مابلا كل واحد يشتي يعيش تجربة غباءه وحده،،، ايش التناحه الذي بهولا الناس،،،
دولة بأيديهم قالو يشتو مشرفين نظام مالي واداري لهن يتربين خمسين سنه ماشي مابلا امين الصندوق!!
قضاء ومنظومة تشريعية، قال مابلا هيئة المظالم والقضاء نزيه وشفاف لما يعدم 9 من الحديدة لكن يطلع فاسد اذا مارضيش يرضخ لابتزاز محمد العماد.


قال لك حبسو احمد حجر اقل شي استفيدو درس من ايران وحل شرطة الاخلاق بسبب الشعب ومطالب الشعب ترفيه تتعلق بالحريات بينما مطالب الناس تتعلق بالاساسيات تتعلق بلقمة العيش رضخت ايران للناس وانتم قد موتو الناس جوع وماتشتوهم حتى يأنو انين، قال حبسو احمد حجر هو الشعب كله الذي بيشكي مش احمد حجرر،،،، هل عتقدرو تحبسو الشعب كله
بغرنا
#الوفاق_نيوز

طباعة