وصول منتخب المغرب إلى المربع الذهبي جائحة مثل كورونا

وصول منتخب المغرب إلى المربع الذهبي جائحة مثل كورونا

 وصول منتخب المغرب إلى المربع الذهبي جائحة مثل كورونا

 الدكتور صادق السالمي

امس انا ورونالدو وابو جهل بنقول لقد ارتقيت مرتقى صعب يا بدوي المغرب لقد حاربنا من في الارض ومن في السماء ههههههههه يتصدر المغرب جماعته معلش نفرح به في ثمن النهائي يهتزم في ثمن النهائي برضه نفرح له ونقول هذا مستواه يفاجأنا ويطلع ربع النهائي برضه نفرح له ونستغرب، ونقول اه قد لعبت يا زهر لكن يطلع لنصف النهائي وعلى حساب الدون.. فكلا.. وبلا..

لقد جئتم شيئا ادا تكاد الكمبيوترات تحرق معالجاتها منه وتنشق الهاردات وتتفطر قلوب الشاشات..

عيب عيب الذي حصل والذي حصل ليس بسبب قوة المغرب وانما بسبب غباء مدرب البرتغال.

هناك مثل يمني يقول نخس البتول ينفع الثور، المدرب الارجنتيني بيعمل بهذا النظام ومخلي نخس ميسي ينفع ثور الارجنتين الزاحف وقد اثبت هذا النخس قوته وقدرته على دفع الامور باتجاه تتويج الارجنتين وزاد جنب النخس حق البتول عبارة حبيبك الاول لايغرك الثاني وقال يلعب ميسي لوما يتعب ويقول يشتي يخرج وهذا اعطى دفعه معنويه للمنتخب الارجنتيني الذي راهن على رأس كبش ولا غراره جراد.. بينما مدرب البرتغال بيعمل بنظام جديد لاعاد كل قديم، وغراره جراد فازت على سويسرا ولا كبش! هو الذي اصلا ضمن للمنتخب التأهل بعد عثرات اهم شيء لما يستبعد المدرب كابتن الفريق وصانع امجاده هذا يخلي بقية اللاعبين في حالة ثقة نفس مبالغ فيها ويتراخوا بالاداء وهذا الذي ترتب عليه هدف مباغت.

حتى مدرب المغرب ظل يتوجس، ويدعي ربه ويقول يالله لا يدخل رونالدو قام مدرب البرتغال بحركه دنبوعيه مبتذله يعمل نفسه فاهم وقال لنفسه يبون يزقروني ادخل لهم ذا الشيبه من شان ما اكسبهم سته صفر مثل ساوياسرا هههههه هو الدنبوع ينطق سويسرا كذا، أهم شيء مابدخل لهم الشيبه وبكسبهم 12 صفر الدنبوع مش عارف ان به مثل يقول لاتغزي الا بقوم قد غزت والا بشيبه قد أعياه الزمان وانت معم شيبه قد دار اوروبا كلها انجازات وفتوحات والقاب اهم شيء وبعد 70 دقيقة فهم الدنبوع انه مزق الحرس الجمهوري ورجع يقول اين عفاش يقاتل الحوثي.. اين رونالدو يهزم المغرب بعد ايش بعد ايش يادنبوع بعدما كسرت نفسية الاعبين والشيبه ما ابقيت فايده،،،،

كان المفترض ان يكون نهائي كأس العالم 2022 نهائي تاريخي يسدل ستارة الختام على حقبه رياضيه استثنائيه في تاريخيتها وجنونها وتنافسيتها كان يجب ان يكون النهائي بين البرتغال والارجنتين بين ميسي ورونالدو كان يجب ان يكون نهائي يقسم العالم الى نصفين بحجم جنون جماهير النجمين وبحجم انجازاتها.

لكن ايش نعمل لقد سمح الغباء لرويعي الغنم الدخول الى المربع الذهبي وانا اعتبر وصول المغرب للمربع الذهبي جائحه مثل كورونا والله يلطف من العدوى.
بغرنا
#الوفاق_نيوز


طباعة   البريد الإلكتروني