ملاطف درجة ثانية في المجتمع اليمني برضاه ورضى أسرته الذين يرفضون العلم

ملاطف درجة ثانية في المجتمع اليمني برضاه ورضى أسرته الذين يرفضون العلم

 

ملاطف درجة ثانية في المجتمع اليمني برضاه ورضى أسرته الذين يرفضون العلم

الدكتور صادق السالمي

المتضامنين والمتعاطفين مع ملاطف حميدي سع المنتخب الالماني المتضامن مع ال.م.ث.ل.ي.ي.ن ههههههه شي معاكم خبر انا عارف ان احنا عندخل في دويم كلكم لادام ولافرق بين عربي ولا عجمي وخلقناكم من ذكر وانثى وووو وازيد لكم فوقها الماده واحد واربعين من دستور الجمهوريه اليمنيه المواطنون متساوون في الحقوق والواجبات العامه ،،،

طيب ايش القضية، القضية ان الرسول حذر من خضراء الدمن اللي هي الفتاه الحسناء في منبت السوء واحنا بنتحاكي عن منبت السوء البيئه الاجتماعية، الذي ينشئ فيها الانسان يعني به بيئه ضغطها عالي قوي تيار متردد وبيئه ضغطها منخفض قوي تيار مستمر سع البطاريه هههههه بيئه ميتين وعشرين وبيئه ميه وعشره في كلا الحالتين تشتي لك محولات وانفرترات ولمبات من نوع نعين ووو من شان تضبط الامور وحتى لو ضبطته بتلاحظ انو مابش جهد او فرق جهد مع صاحب البطارية، في ان يتحمل الذي بيتحمله صاحب التيار المتردد لفتره طويله،،، جرب توصل خط ضغط عالي إلى داخل بيت وانت عتشوف كيف عيحرق اللمبات والاجهزه الكهربائيه لذلك احسن لك ماتغامر وتوصله ويحرقين عليك القشر هههههه

الراجل اسمه ملاطف حميدي القملي ركزو على القملي وانسو حميدي، والمشكله بتحتل وبغير مزايدات وتشدق، الرئيس سالمين حاول جهده، ان يصلح حال الاخدام ودمجهم بالدولة ودمجهم قسرا بالمجتمع وخرجو مؤيدين له بمظاهرات ياسالمين قدام قدام ياسالمين محناش اخدام وبعدما حوزقت الدنيا خرجو ضده بيصيحو ياسالمين من غير اذيه ياسالمين احنا بلدية.

القصد ان الفرص مفتوحه ومتاحة جدا امام خبرة 110 انهم يطوروا انفسهم فهل طورو انفسهم؟ هل التحقوا بالتعليم؟ هل شافو في التعليم الفرصه الحقيقة للنهوض بانفسهم من قعر المجتمع؟


طبعا لا
مكانهم عاجب لهم المقص والمقصمه والمقشامه والمعظم سيد البشر والطاسه والمزمار هههههه ودخال الزلط وجالسين يتوارثوا الانحطاط جيل بعد جيل وجالسين يعبدوا الزلط جيل بعد جيل واهم حاجه عندهم يدخل زلط ويبيع امه وتلاقي الواحد منهم قد معه خمسه سته دور ماحاولش يخرج عياله من دوامة المقص والمقصمه.

هنا انت لا تمارس ضده التمييز بسبب مهنته ولكن لأنه حول هذه المهنة نفسها الى ثقافه يعني مثلا الاخدام عنده استعداد انه يعرض بناته الصغار والكبار لكل اشكال التحرش والاستغلال الجنسي مقابل انه يحصل على الفلوس، يعني مش المسأله لون بشرته وانما ثقافته المنحطه ونفس الكلام ينطبق على خبرة الميه وعشره دينهم فساااااااااح قوي قوي ولو تقترب منهم بتسمع قصص تخليك تقول انا مع الاولين ولو بحلق الدقون.

في ناس استغل الوضع هذا الوضع المشجع فعلا على الاندماج الاجتماعي ودرس وتفوق وتزوج اجنبيه وتخارج وخارجنا من الدويم هذا كله، وفي ناس كثييير قوي نعرف انهم نص كم، وميه وعشره وقدهم دكاترة جامعات ولا بيمارس ضدهم اي تمييز بالعكس اغلبهم ان لم يكن كلهم خرجو مع نثرة فبراير وانلقبوا مع المتقلبين ضد النظام الذي انتشلهم من قعر السلم الاجتماعي وخلاهم بني اميين، بس مع الاسف ماقدروش يطيقوا جوا الحرية و المسؤولية والعزه والشرف وحنوا لايام الدعس والانحلال والانحطاط وهذه هي المشكلة الذي بنقول عنها ان بيننا وبينهم فروق ثقافية، كل الجزارين والحلاقين والمقشمين والمزاينه، سواء الذي عاد كانو بيمارسو هذه المهن او الذي قد فلتوها وقدهم تجار واصحاب أراضي وعقارات ودكاتره جامعات، كلهم خرجوا في 2011 ضد النظام الذي منحهم حق المواطنه كلهم مدفوعين بغرائز العبودية المستحكمه فيهم، خرجوا ضد المساواة الذي وصلوا اليها وحنوا الى ايام تعمير المدايع ولقاط البواري وحياك واحيا ابوك واحيا جدك هههههههت وبالاخير انتو جايين تنادوا بحريتهم والمساواه معهم، هم اصلا مرتاحين كذا ومايشتوش المساواة معهم، وهم اصلا مايشتوش يندمجوا معانا اصلا لانهم كما تقول احد الروايات ماهمش يمنيين وانما هم بقايا الاحباش والفرس والشركس والبرتغاليين والاتراك الذي بقوا في اليمن بعد ان تمت هزيمة جيوشهم المحتله، وبالتالي هم ارتضوا البقاء بعيد عن حمل السلاح او المواطنه الكامله المتمثله في الدفاع عن الوطن ضد المحتل ولانهم كما تقول الروايه من اصول اجنبيه تلاقي عيونهم زرق وخدودهم وردي وشفاههم زهريه وبيييييض بيييييض قوي وشعرهم سلااااااس قوي قوي بما يتعارض ومانعرفه عن المواصفات اليمنية الذي انتو عارفين لها ولاحول ولاقوه الا بالله هههههه يعني باينيين إلى بعيد انهم مش يمنيين، ولايشتو يقعوا يمنيين فخلوهم يعيشوا حياتهم كما ارتضوها لانفسهم والمجتمع في حاجه الى كل ابناءه فملاطف حميدي حلو حلو قوي في الدور الذي بيقوم به كطبال يمني فلا تحاولوش تشيخوه وتخربوا الشغله المجتمع بحاجة الطبال والزمار والمقشم والجزار والحداد والنجار والمدرس والدكتور والشيخ والقبيلي كلنا نؤدي ادوار نجيدها او ادوار اختارها لنا المجتمع بما يتناسب وقدراتنا وثقافتنا فلا تحاولوش تلخبطوا الدنيا وتعجنوها وتفرضوا مساواه حيث لاتساوي ،،،، يعني مثلما قال الدستور كلنا متساوون في الحقوق والواجبات العامه لملاطف وغيره الحق في تعليم وصحه وامن ورعايه وجنسيه وحمايه وممارسة العمل الذي يريده، له كل حقوق وواجبات المواطن اليمني، لكن انه يتقيبل، هذه مش بيد الدستور والقانون هذه بيد المجتمع نفسه، والمجتمع وضع ضوابطه قبل وجود الدولة وستظل هذه الضوابط حتى بعد فناء الدولة.
بغرنا

#الوفاق_نيوز


طباعة   البريد الإلكتروني