جنرال موتورز الأمريكية تُقدم منتجات متطورة في آيدكس 2023

جنرال موتورز الأمريكية تُقدم منتجات متطورة في آيدكس 2023

جنرال موتورز الأمريكية تُقدم منتجات متطورة في آيدكس 2023

 

متابعة خاصة-(الوفاق نيوز): شاركت للمرة الاولى شركة جنرال موتورز ديفنس الأمريكية التابعة لشركتها الام العالمية "جنرال موتورز"، في معرض الدفاع الدولي "آيدكس 2023"، ضمن الشركات الامريكية الكبيرة المشاركة في المعرض.

وقد سجل معرض الدفاع الدولي "آيدكس 2023" حضوراً كبيراً لعدة شركات صناعات عسكرية عالمية بينها عربية وأمريكية.

ومن خلال مشاركتها في معرض آيدكس للمرة الأولى، لا تواصل جنرال موتورز ديفنس إرثها المبتكر والدفاعي الممتد على مدى 100 عام لشركتها الأم، جنرال موتورز، فحسب، بل إنها تنفذ أيضا رؤية جنرال موتورز لمستقبل كهربائي بالكامل من خلال نقل عملاء الدفاع والحكومة العالميين إلى مستقبل أكثر كهربائية واستقلالية واتصالا. وباعتبارها لاعبا غير تقليدي في سوق الدفاع العالمي، تتمتع جنرال موتورز ديفنس بإمكانية الوصول إلى محفظة جنرال موتورز القوية من تقنيات الدفع التي توفر لسوق الدفاع مزيجا متنوعا من مصادر الطاقة المناسبة لحالات استخدام المهام المختلفة. من سوق محركات الاحتراق الداخلي الفعالة إلى الجيل التالي من تقنيات البطاريات الكهربائية وخلايا الوقود ، تقوم جنرال موتورز ديفنس بتطوير حلول تعزز قدرة المحاربين. منتج ثانوي يساعد المنظمات الدفاعية والحكومية على تقليل بصمتها الكربونية.

وشمل جناح جنرال موتورز ديفينس حاملة المدافع الثقيلة ISV (ISV HGC)، والتي تم تطويرها في 12 أسبوعا فقط. تم تجهيز ISV HGC لنقل خمسة ركاب، ويتم تشغيله بواسطة محرك ديزل Duramax سعة 2.8 لتر ويتضمن برجا دائريا مقاس 46 بوصة / 117 سم قادرا على تركيب مجموعة متنوعة من المدافع الرشاشة الثقيلة والمتوسطة وقاذفات القنابل اليدوية.

مع التركيز على مساعدة الجماهير العالمية على فهم القدرات الأساسية بشكل أفضل في المركبات المتكاملة والطاقة والدفع والاستقلالية والاتصال، تقدم جنرال موتورز للدفاع حلولا متنوعة إلى آيدكس تستفيد من تقنيات جنرال موتورز التجارية المتقدمة.

كما تركز ايضا جنرال موتورز ديفينس على توسيع برامج الامتياز الخاصة بها - مثل مركبة فرقة المشاة (ISV)، المصممة أصلا للجيش الأمريكي كناقلة جنود رشيقة واستكشافية من تسعة جنود تعتمد على شيفروليه كولورادو ZR2. مع 90 في المائة من الأجزاء التجارية الجاهزة (COTS) ، يمكن إعادة تكوين ISV لتقديم خيارات مختلفة للجلوس والتخزين والملحقات ، وبالتالي منح العملاء المرونة لتلبية احتياجاتهم المتطورة.

وتقوم جنرال موتورز ديفينس بوضع نماذج أولية لتكوينات مختلفة للمركبة، مثل السيارة العسكرية الكهربائية بالكامل التي تتميز بنظام الدفع الكهربائي لبطارية COTS.

وخلال هذه المشاركة، وقعت شركة جنرال موتورز ديفينس ومجلس التوازن الاقتصادي مذكرة تفاهم تعاونية اليوم كخطوة أولى نحو شراكة رسمية لتطوير منتجات مستقبلية في مجالات التنقل المتقدم وحلول الطاقة بالشرق الاوسط.

وتنظم مجموعة أدنيك معرضا آيدكس ونافدكس 2023 بالتعاون مع وزارة الدفاع في دولة الإمارات، ويوفر المعرضان منصة عالمية لاستعراض أحدث ابتكارات والتقنيات والمعدات التي طورتها القطاعات والشركات المتخصصة بالصناعات الدفاعية في مختلف دول العالم.


طباعة   البريد الإلكتروني