فوز منتخب الناشئين اليمني على نظيره السعودي في مباراة ودية دولية

فوز منتخب الناشئين اليمني على نظيره السعودي في مباراة ودية دولية

فوز منتخب الناشئين اليمني على نظيره السعودي في مباراة ودية دولية


(الوفاق نيوز): فاز المنتخب اليمني الصغير على المنتخب السعودي الأخضر في مباراة ودية دولية بنتيجة هدف دون رد، التي أقيمت في ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة، ضمن المعسكر الخارجي للمنتخب اليمني في الدمام السعودية.


وجاءت المباراة استعداداً للمشاركة في النهائيات الآسيوية، التي ستقام في تايلاند خلال الفترة من 15 يونيو وحتى 2 يوليو 2023، ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات (اليمن وتايلاند وماليزيا ولاوس).

وفي الشوط الأول، سيطر المنتخب السعودي في الدقائق الأولى، ولكن لاعبو المنتخب اليمني استعادوا زمام الأمور وسيطروا على المباراة، وكان لاعبنا إيهاب داغف الذي حصل على ركلة جزاء بعد تعرضه لعرقلة من قبل مدافع السعودية خارج منطقة الجزاء، وسجل الهدف الوحيد في المباراة ليمنح المنتخب اليمني الفوز.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء المنتخب اليمني وسيطر على الملعب وأضاع فرصًا أخرى للتهديف، ونجح حارس المرمى وضاح أنور في التصدي لركلة جزاء من المنتخب السعودي.

وقد أجرى مدرب المنتخب محمد البعداني بعض التغييرات في التشكيلة،وأعطى فرصة لعدد من اللاعبين الشباب في الشوط الثاني، لتجربة قدراتهم وتطوير مهاراتهم، وقدموا أداءً جيداً وأظهروا قدراتهم الفنية والبدنية.

ويعتبر الفوز الكبير للمنتخب اليمني على المنتخب السعودي إنجازاً كبيراً للكرة اليمنية، ويعكس التطور الذي يشهده الكرة اليمنية في الفترة الأخيرة، ويمثل دافعًا إضافيًا للاعبي المنتخب لتقديم أفضل مستوياتهم في المنافسات القادمة، وخاصة في النهائيات الآسيوية التي تعد أحد أهم الأحداث الرياضية الكبرى فيالقارة الآسيوية.

ويأمل المنتخب اليمني في أن يحقق نتائج إيجابية في هذه البطولة والمنافسات المقبلة، وأن يساهم في تعزيز مكانة الكرة اليمنية على المستوى الإقليمي والدولي.

كما يتطلع المنتخب إلى تحقيق تقدم مستمر في تصنيفات الفيفا العالمية، وتطوير اللاعبين الشباب وإعدادهم للمشاركة في البطولات القادمة، وتعزيز الثقة بين الجماهير الرياضية اليمنية ودعمها للفريق في مختلف المنافسات.

 


طباعة   البريد الإلكتروني