محافظ صنعاء يلتقي وزير الدفاع اليمني الاسبق

محافظ صنعاء يلتقي وزير الدفاع اليمني الاسبق

محافظ صنعاء يلتقي وزير الدفاع اليمني الاسبق

قام محافظ صنعاء الشيخ عبدالقوي شريف ، يوم الثلاثاء ، بزيارة خاصة الى وزير الدفاع اليمني الاسبق اللواء محمود الصبيحي ، حيث التقاه في مقر اقامته في محافظة لحج.

وترأس الشيخ عبدالقوي شريف وفدا رفيعا من مشايخ واعيان قبائل خولان ، والذين عبروا عن سعادتهم بالاطمئنان على صحة وسلامة اللواء الصبيحي ، وابلغوه رسائل تقديرهم نيابة عن كل الشرفاء من ابناء محافظتي صنعاء ومارب.

واثنى الشيخ شريف على مواقف الصبيحي النضالية في جميع المنعطفات الصعبة التي شهدتها الجمهورية. مضيفا ان ما راكمه اللواء الصبيحي من رصيد تاريخي ونضالي زاخر قد حوّل قرار الافراج عنه الى مناسبة وطنية اسعدت جميع الشرفاء.

وقال شريف: "لقد كان اللواء الصبيحي نعم القائد ونعم الاب ونعم القدوة ، وسوف يظل مثالا حيا للشرف العسكري و للتضحية الوطنية ، وهو يستحق منا اعلى درجات التكريم و ارقى مراتب التقدير".

واكد محافظ صنعاء ان وجود اللواء الصبيحي بين اهله يعد مكسبا وطنيا كبيرا، وقد اسهم حضوره الجامع في تعزيز اللحمة الداخلية في صفوف الشرعية ، ورفع روحهم المعنوية.

ومن جانبه عبر اللواء الصبيحي عن امتنانه للمشاعر الصادقة والزياره الاستثنائية التي قام الشيخ عبدالقوي شريف و الوفد المرافق له. مشيدا بدوره البطولي في تصدر جهود المقاومة ضد الانقلاب الحوثي منذ الوهلة الاولى للحرب ، ومتمنيا له التوفيق في مهامه القيادة.


طباعة   البريد الإلكتروني