العليمي والسفير السعودي يفتتحون مشاريع في عدن ويستبعدون عيدروس الزبيدي والمحرمي

العليمي والسفير السعودي يفتتحون مشاريع في عدن ويستبعدون عيدروس الزبيدي والمحرمي

 

العليمي والسفير السعودي يفتتحون مشاريع في عدن ويستبعدون عيدروس الزبيدي والمحرمي

 


عدن – (الوفاق نيوز): افتتح الرئيس رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، امس الإربعاء، مستشفى عدن العام، ومركز القلب، والعيادات الصحية الملحقة بالمجمع الطبي الذي سيقدم خدمات مجانية لأكثر من 500 الف مواطن سنويا في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات الاخرى.

وكان في استقبال فخامة الرئيس بمقر المشروع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، والامين العام لمحافظة عدن بدر معاون، والسفير السعودي لدى اليمن المشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن محمد سعيد ال جابر، ومدير المستشفى الدكتور احمد الجفري، وعدد من المسؤولين.

 

كما وضع العليمي، حجر اساس المرحلة الثالثة لإعادة تأهيل مطار عدن الدولي بحضور وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد، وسفير المملكة العربية السعودية محمد ال جابر المشرف العام للبرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن المنفذ للمشروع.

و خلال المرحلة الثانية من المشروع بما فيها اعادة تأهيل وانشاء ممر الهبوط والاقلاع "الرانوي " وأجهزة الملاحة الجوية والاتصالات.

بعد ذلك شهد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بحضور رئيس مجلس الوزراء معين عبدالملك والسفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر حفل تدشين المشاريع السعودية في اليمن ضمن 229 مشروعا ومبادرة تنموية في انحاء البلاد.

بعد ذلك زار رئيس مجلس القيادة مشروع مسام السعودي لتطهير الاراضي اليمنية من الالغام التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة.

واستمع من مدير المشروع اسامة القصيبي الى شرح موجز حول انشطة البرنامج ونتائج عملياته في نزع الغام المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

 

ولم يحضر افتتاح هذه المشاريع، عيدروس الزبيدي عضو مجلس القيادة، والتي يشارك في اي نشاط يقام في عدن.
وقال مراقبون ان ذلك رسالة مهمة من السعودية للمجلس الانتقالي الجنوبي وقياداته المدعومة من الامارات العربية المتحدة.


طباعة   البريد الإلكتروني